رغم الصعوبات .. فيكتوريا بيكهام تطرح أول مجموعة لها في عالم الأناقة

الجمال - عمرو لبيب: يبدو ان النجمة فيكتوريا بيكهام قررت إقتحام عالم الأزياء والأناقة وذلك عن بطرح مجموعتها القادمة التي ستطرحها في أسبوع الموضة في نيويورك في شهر سبتمبر القادم .


وتقول فيكتوريا :"سيكون الأمر مختلفا تماما عن كل ما قدمته حتي الآن. وأضافت :"في الوقت الحالي، فإنني منهمكة في العمل بشكل تام لكنني بوسعي أن أقول أن المجموعة سوف تضم فساتين وأقمشة مطرزة ذات جودة عالية . و سوف تبدأ الأسعار من 1200 دولار تقريبا ."

وكانت فيكتوريا تعاني من صعوبات في بيع البناطيل الجينز بهذا السعر وبالتالي الفساتين أيضا . لكن بناطيل فيكتوريا بيكهام لن تتأخر في غزو المحلات.

مركزان كبيران بلوس أنجلوس هما Fred Segal و  Kitson يرفضان حتي الأن طرح منتجات فيكتوريا الجديدة التي حظيت بالقليل من الإعلان عن طريق  فرقة "سبايس جيرل "

يقول" فرازار روس " صاحب محل Kitson: "إن فيكتوريا لا تولي  منتجاتها اهتماما كبيرا ، لقد اتصلنا مع مدير أعمالها عدة مرات إلا أنها لم تكلف نفسها عناء الرد أو أن تقوم بالمطلوب. يجب أن تكون الأعلانات علي نفس القدر من الأهمية سواء بالنسبة لجولة حفلات ، ألبوم أو خط أزياء، عليك ان تكون متواجدا دائما ".