أوضاع حميمة تساعد على فقدان الكرش

للعلاقة الحميمة الكثير من الأدوار التي تلعبها في حياتك الزوجية، التي من أبرزها التخلص من السعرات الحرارية للجسم، ولكي تحصلي على فائدة أعلى من علاقتك الحميمة، وتتخلصي من منطقة الكرش، فإليكِ بعض الأوضاع التي تساعد على ذلك:


1-وضعية الفارسة:
وهنا يستلقي الزوج على ظهره وتجلسين فوقه في وضع ثني الركبتين بجانب منطقة الأرداف الخاصة به، ومع استمرار حركتك وسرعتها تتخلصين بذلك من عدد من السعرات الحرارية، التي تساعدك على التخلص من منطقة الكرش.

2-وضعية "الدوجي ستايل":
وهي التي تجلسين فيها على ركبتيك وإحناء منطقة العمود الفقري إلى الأمام والاستناد إلى يديك، ويقف زوجك على ركبتيه خلفك أو محاولًا الوقوف، وهذه الوضعية تساعد على شد منطقة البطن والتخلص من الكرش.

3-الوضعية الفرنسية:
 وهي الوضعية التي تجلسين فيها على ركبتيك مستندة على الكوع، وبإمكانك خلالها إرخاء الرأس، وخلال هذه الوضعية يتم رفع الأرداف إلى أعلى في اتجاه وقوف الزوج، وهذه الوضعية تساعدك على التخلص من الكرش.

4-وضعية الجماع الجانبي:
وهي التي يتم فيها جلوس كل منكما على جانبه بمواجهة الآخر والتحرك بعد إدخال الزوج للقضيب بشكل مستمر، واستمرار الحركة في هذه الوضعية يساعد على حرق دهون منطقة الوسط والكرش.

5- وضعية عكس الفارسة:
وهي التي يستلقي فيه الزوج لأعلى، وتجلسين فوق منطقة القضيب بعكس اتجاه النظر إليه، وبهذه الطريقة تستطيعين فقد سعرات حرارية لمنطقة الكرش.