مقابل 11 مليون دولار .. صراع بين مجلتي "OK" و "People" علي أول صورة لتوأمين جولي وبراد

وفقا لما أعلنته مجلة Nice-Matin، تم بيع الصور الأولي للتوأمين لجريدة امريكية مقابل مبلغ 11 مليون دولار حيث سيتم التبرع بها صالح الأعمال إنسانية.


براد بيت قبل في نهاية يونيو الماضي في مؤسسة Lenval ، بضاحية la Promenade des Anglais بمدينة نيس Nice (Alpes-Maritimes) لكي تلد بها. حيث سيتعين عليها المكوث لعدة أيام .

مع قدوم هذان الضيفان الجديدان، أصبحا الطفلان الخامس والسادس لأنجلينا وبراد، بعد مادوكس 6 سنوات، باكس 4 سنوات، زاهارا 3 سنوات الذين قد تبنوهم ، وسيلوا  سنتان.
 
وقد أقام الزوجان الأكثر شعبية في جنوب فرنسا منذ نهاية شهر أبريل الماضي. و كانت انجلينا قد أعربت عن أمنيتها بأن تضع حملها في فرنسا.
 
بعد قضاء بضعة أيام  في منزل بسان جونكاب فيرار، انتقلت انجلينا وبراد بيت إلي مقاطعة"ميرافال" بـ Correns بالقرب من Brignoles Var  حيث أقاما في بناية تعود للقرن السابع عشر  يحيطها  400 هكتار من الغابات والحقول.

يتميز المنزل بأسقف وردية وشبابيك زرقاء ويحتوي علي 35 غرفة، قاعات رياضية، قاعات سونا،  حمامات البخار جاكوزي، حمامات سباحة داخلية وخارجية بالإضافة لعدة مباني ملحقة، علي مساحة تبلغ 10000 م2  قد أعدها مالك العقار "توم بوف " صديق الزوجين .

ويخضع الموقع الذي يقع فيه المنزل لحراسة أمنية خاصة علي مدي الأربع والعشرين ساعة وهي  مؤلفة من عناصر أمريكية وفرنسية. لايمكن رؤية المنزل ولا ملحقاته التي لا تقل عن ستة ملحقات متفرقة علي مساحة الحديقة، من علي الطريق الخارجي.

ولمزيد من السرية، استأجر الزوجان طائرة هليكوبتر  سوداء ماركة"Augusta" والتي حصلت علي إذنا خاصا لكي تهبط فوق المبني مباشرة، وذلك كي يحتجبا عن الجمع الغفير للمصورين الفرنسيين، الإيطاليين والأمريكيين الذين يتوقون لأقتناص صورا للنجمين وعائلتهما. 

التفرد:
وفقا للعديد من المصورين  الذين كانوا في موقع الحدث، سوف تكون مجلة People الأمريكيةالطفلة في صراع لكي تنفرد بشراء صورا للطفلين حديثي الولادة، و بالطبع سوف تكون منافستها التقليدية هي مجلة OK .

و كانت مجلة People قد فازت بالمزاد عند ولادة الطفلة "سيلوا" عام 2006 بالطبع كان ذلك مقابل 3 مليون دولار(1.89يورو) حيث انفردت بها علي الأراضي الأمريكية. وقد تم التبرع بالمبالغ التي حصلوا عليها بالكامل لصالح الأعمال الخيرية.

حالة أنجلينا الصحية
وكان قد صرح الطبيب"ميشيل سوزمان" أخصائي أمراض النساء مؤكدا الخبر أن الأم و الطفلين بصحة جيدة.

وأضاف الطبيب :"لقد تم تقديم موعد عملية الولادة لأسباب طبية حتي يولد الطفلان في أفضل ظروف، وأكد أن براد بيت كان متواجدا أثناء إجراء العملية .

وصرح "الدكتور ميشيل" أن انجلينا جولي 33 سنة قد اجري لها عملية قيصرية حيث ولدت طفلا أطلقت عليه اسم "نوكس ليون " ويزن (2.28كج) وبنتا أطلقت عليها اسم فيفيان مارشلين (2.27كج)، وقد أطلق الأسم الأول للفتاة نسبة إلي أم انجلينا جولي "مارشلين برترون" التي توفيت في بداية عام 2007.

بما أن الطفلان قد ولدا في ضاحية la Promenade des Anglais، فسوف يكونا مواطيين فخريين لمدينة نيس . وفقا لما أعلنه "كريستيان استريو" نائب عمدة المدينة.