توم كروز كما لم تروه من قبل في Mission Impossible 6

لطالما تميزت سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" بمشاهد الإثارة والتشويق لذا فمن المنطقي أن يكون الجزء الجديد منها حماسياً كما الأجزاء السابقة، ولكن إذا صدق المنتج فإن الفيلم المقبل سيقوم بما هو أكثر من الحفاظ على مستوى السلسلة الشهيرة من الأفلام، لأنه صرح قائلاً :"الفيلم يحتوي أكثر الأمور تأثيراً وصعبة التصديق التي قام بها توم كروز في أي فيلم من قبل".

وفي مقابلة مع "كوليدر" تحدث منتج الفيلم ديفيد إيليسون عن مغامرات توم كروز الأخيرة قائلاً: "ما يفعله توم في الفيلم سيتفوق على ما قام به في أي فيلم قام به، هذا فعلاً لا يصدق إنه يتمرن لسنة الآن، سيكون في اعتقادي من أقوى ما سيقدمه، وهو يقوم بهذا الأمر منذ إطلاق فيلم  Rogue Nation وسيكون آسراً وملفتاً".

ولقد رفع توم كروز مستوى التحدي في سلسلة أفلام "Mission Impossible" إذ قام بمجازفات خطرة حيث تدلى من أعلى مبنى في العالم وتعلق بطائرة من الخارج حين كانت تقلع معرضاً حياته للخطر، فما الذي سيكون يا ترى أخطر من هذا؟.

وقبل البدء، أراد الكاتب والمخرج كريس ماكاري أن يؤكد أمراً مهماً للمعجبين هو أن الفيلم المقبل لن يكون فيلم حركة تقليدياً يتضمن مجازفات عادية، ولكنه سيحتوي سلسلة أحداث مذهلة، وكان كروز قد لعب أدواراً حيث يبرز فيها الفنون القتالية ولكن هل هذه الفنون التي شاهدناها في The Raid And John Wick ستتسرب إلى سلسلة أفلام المهمة المستحيلة ؟ هل سنشاهد توم كروز بدور "إيثان هانت" يخوض قتالاً شرساً في الفيلم الجديد؟ هذا سيكون الأمر الوحيد الذي سيسعد المعجبين، إذا أظهر الفيلم مجازفات جديدة مختلفة عن ما سبقه من أفلام.

ويلعب بطولة Mission Impossible 6 الذي يخرجه كريس ماكاري إلى جانب توم كروز كل من النجوم :هنري كافيل، ريبيكا فيرغسون، وسيمون بيغ وسيبدأ عرضه في صالات السينما الأميركية في 27 تموز 2018.