نادين الراسي : فبركت خبر خطوبتي لأُبعد من حاولوا التقرّب مني

بين الفن والحياة الشخصيّة وحقوق المرأة، تنوع الحوار مع نادين الراسي التي حلت ضيفة مع هشام حداد في برنامجه "لهون وبس".

نادين تحدثت بداية عن مسلسل "الشقيقتان" الذي يُعرض حالياً وأكدت نجاحه، منوّهة بأهميّة الـ " lbc، كشاشة تهتمّ بالدراما واصفة إيّاها بـ "أمّ الدراما"، ملمّحة الى أنّ لديها مأخذ على بعض النصوص والتمثيل.

وعن دورها كامرأة شريرة في المسلسل، أوضحت أنه مجرّد دور، وأنها ممثلة ويجب أن تقدّم كلّ الأدوار، وهي قادرة على ذلك، مشيدة بسخاء الإنتاج في مسلسل "الشقيقتان"، خصوصاً وأنّها شاركت في مسلسلات عربيّة، وهذا ما يجعلها تلمس هذه الناحية.

نادين تحدثت عن الشر في شخصيّتها وقالت: "نعم أنا شريرة" معيدة السبب للظروف التي مرّت بها، ومؤكدة أن لا مانع من أن يكون الإنسان طيّباً وكريماً وشريراً عند اللزوم، وأنّ الحياة علّمتها كيف تمانع بالمثل، وموضحة"، أنا مش حقودة ويمكن أن أرضى من كلمة واحدة، ولكن اللي بيأذيني بأذيه".

عن علاقتها بطليقها جيسكار ابي نادر، أشارت إلى أنّها حصلت على ما تريده من الطلاق، وهو حضانة الاطفال، أما الأشياء الاخرى فهي لا تريدها، مؤكدة أنها أصرّت على أن تكمل في المحكمة حتى النهاية، مع أنّه كانت هناك محاولات لإنهاء القضية بعيداً عن القضاء.

نادين أكدت أنها لا يمكن أن تتشارك مع جيسكار في عمل واحد، وقالت: "بيهمني الشريك اللي بيكون معي"، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تمزح عندما يتعلّق الأمر بالعمل، موضحة أنّ مازن معضّم هو بطل مسلسل "زوجتي أنا"، وموضحة أنها ليست معجبة بتمثيل طليقها، واستغربت أن يقال عنه إنّه نجم، لأنّ في هذا الكلام ظلماً للنجوم الموجودين حالياً على الساحة، كـ "تيم حسن وباسل خياط"، مشددة على أهميّة احترام الممثلين النجوم وتاريخهم، ومضيفة، " بصراحة جيسكار ليس موجوداً في حساباتي"، معتبرة أنّه لا يمكن أن أحكم عليه الآن، لأنه جديد في المجال، وجاء من عالم الأعمال الى التمثيل.

وبالسؤال عن هويّة خطيبها الذي تكتّمت عنه، قالت " هو ابني مارك حدشيتي"، وأكدت أنها فبركت موضوع خطوبتها، لكي تُبعد الأشخاص الذين حاولوا التقرب منها بعد الطلاق، فسألها هشام "هلقد عليكِ طلب" وردت "مثل أيّ أحد .. سكّرت الأبواب وارتحت".

نادين أشارت وبثقة عالية، إلى أنها أهمّ نجمة اليوم، وأوضحت "لأنني أظهر على الشاشة فالنجوميّة لي، وعندما تظهر ممثلة أخرى على الشاشة، تكون هي النجمة".
وعن الدور الذي لعبته في إيقاف كليب "فوتّ الغول"، أوضحت أنه كان هناك اتفاق على عدم التعليق على الكليبات التي تحتوي على إيحاءات جنسية، لكي لا يتم الإضاءة عليها في الإعلام، و"تنطفىء"، ولكن يبدو أنّ المسألة تحولت إلى كرة ثلج، وزاد عدد الكليبات التي هي من هذا النوع. ولذلك اتصلت بوزير الإعلام عند طرح أغنية فوتّ الغول" وقلت له إننا نعمل منذ 18 عاماً في الفن من أجل تقدّمه، وإذا كنتم تسمحون بأغنيات من هذا النوع، فأسّسوا لها قنوات من هذا النوع، لكي تُعرض عليها.

هشام حضّر مفاجأة لنادين، باستقبال شقيقتها راشيل التي غنّت بإحساس عالٍ جداً أبكى نادين.