مريم أوزرلي تنفصل للمرة الثانية عن حبيبها بعد شهر ونصف على عودتها له

 لم تكتمل سعادة النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام العاطفية حيث انفصلت مجدداً للمرة الثانية عن حبيبها رجل الأعمال التركي الوسيم ألب أوزجان المعروف بتجارة وصناعة اليخوت في أوروبا وروسيا والخليج العربي في مطلع شهر مايو- ايار، بعد مضي شهر ونصف الشهر على عودتها إليه الذي تم في منتصف شهر مارس- آذار،وتأملت الصحافة التركية ببعض أخبارها أن يتم زواجهما قريباً،لاعتقادها بأنهما عادا لبعضهما بعد تيقنهما من قوة مشاعرهما،وعدم قدرتهما على الانفصال طويلاً عن بعضهما.


وقد شوهدت مريم أوزرلي في حفل خاص وحيدة بدونه،ولم يؤكد بعد ألب أوزجان أو مريم أوزرلي صحة انفصالهما الثاني.
وكان انفصالهما الأول قد حدث قبل أن تتم علاقتهما العاطفية عامها الأول ودام خمسة أشهر فقط،وبدا أن استئناف علاقتهما مجدداً لم يشعر مريم أوزرلي بالسعادة طويلاً،فتم الانفصال مبكراً لأسباب مجهولة لم يفصح أحد الطرفين عنها.

وكان آخر تصريح لهما معاً : "إنهما سعيدان معاً ولا يفكران بالزواج حالياً". وقبل بدء مريم أوزرلي علاقتها العاطفية مع ألب أوزجان بفترة طويلة، اعترفت مريم أوزرلي أنها لا تجيد اختيار الرجل المناسب في حياتها ،فهل يكون سبب الانفصال عدم شعور مريم أوزرلي بجدية علاقة ألب أوزجان بها؟ وبأنه لا يفكر بالزواج إطلاقاً ؟ كل هذا ستكشفه الأيام القادمة .