أخت "سبيرز" تدعم حمل المراهقات بهدية لابنة "بالين"

يبدو أن بريستول بالين الابنة الحبلى لحاكمة آلاسكا سارة بالين- المرشحة لمنصب نائب الرئيس على بطاقة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية جون ماكين الانتخابية- قد تحظى بصديقةٍ جديدة.


فقد ذكرت مجلة "أكسيس هوليوود" مؤخرا أن جامي لين سبيرز- شقيقة المطربة الشهيرة بريتني سبيرز التي مرت بنفس تجربة بريستول بالين وأصبحت أمّا في سن المراهقة- أرسلت هديةً إلى بالين، في إشارةٍ واضحةٍ إلى التضامن من فتاةٍ مرت بنفس التجربة المريرة.

وأشار التقرير إلى أن جامي سبيرز الشقيقة الصغرى لبريتني سبيرز أرسلت إلى بريستول بالين( 17عاما) بعض ملابس الأطفال هدية، وكتب على الهدية "عزيزتي بريستول: اصمدي.. جامي لين".

وكانت جامي سبيرز- نجمة مسلسل (زوي 101) الشهير الذي تذيعه قنا ة "نيكلوديون" التليفزيونية- حملت وهي في السابعة عشرة من عمرها.

وتعرضت شقيقة سبيرز لانتقاداتٍ لاذعةٍ بعد نبأ حملها، حيث هاجمها الكثيرون؛ لأنها نجمة وقدوة للمراهقين في سنها، وكان يجب أن تكون نموذجا للشابات.

كما طرحت أسئلة حول أهليتها لتربية الطفل، فيما أشارت تقارير إلى أن والدي سبيرز سيشرفان على تنشئة المولودة.

كانت جامي لين سبيرز الطالبة بالمدرسة الثانوية التي تعيش في لويزيانا قد التقت بوالد مولودتها كيسي أولدريدج، وهو نجل عامل بمصنع للورق في تنيسي في كنيسة.

أخت سبيرز دخلت أيضا في مجال الفن، وأول ما ظهرت كانت في دور الشقيقة الصغرى لبريتني في فيلم "تقاطع طرق Crossroads"، ثم قامت ببطولة مسلسل "زوى 101" منذ عام 2005 الذي وصل حتى موسمه الرابع هذا العام.

وتلعب جامي لين في المسلسل دور مراهقة عنيدة هي زوي بروكس الطالبة في كلية داخلية كانت حكرا على الطلاب إلى حين قدومها.

يذكر أن سارة بالين كشفت النقاب عن حمل ابنتها الأحد الماضي بعد يومين من اختيار حاكمة آلاسكا التي لا تتمتع بشهرةٍ على الساحة السياسية الأمريكية مرشحةً لمنصب نائب الرئيس على بطاقة ماكين الانتخابية.