للسنة الثالثة .. نانسي عجرم تمثل مجلس الذهب العالمي

لم ير مجلس الذهب العالمي وداماس أخف ولا أكثر شبابا من المطربة اللبنانية نانسي عجرم لتمثل، وللسنة الثالثة على التوالي، الحملة الإعلانية لتشكيلة مجوهراتها التي تخاطب شريحة الشابات «فرفشة». وطبعا لأن الوجه الممثل لها هو نانسي، فقد كان لا بد من دعاية بالطريقة التي عودت جمهورها عليها، أي تم تصويرها بطريقة تشبه تصوير فيديو كليباتها مع العلم انها تستغرق 60 ثانية.


وتجسد نانسي هنا شخصية فتاة شابة تتجول في الحارة خلال عطلة نهاية الأسبوع وهي تقود دراجتها وتمر على بائع الفاكهة والمخبز لتناول الخبز المحلي ومن ثم تتوجه للمقهى المجاور للقاء بعض الصديقات، وهي في كامل أناقتها السبور التي زادتها المجوهرات بريقا وألقا. فالمجوهرات جزء لا يتجزأ من أسلوب حياتها وأناقتها ككل، خصوصا وانه يمكن تنسيقها في الأيام العادية مع بنطلون جينز و«تي ـ شيرت» أو مع فستان شبابي أنيق.

فالتشكيلة تتكون من سلاسل طويلة وأساور وأقراط وخلاخيل صممها سبعة من ابرز مصممي المجوهرات الإيطاليين من الذهب عيار 18 قيراطا. ولأنها للشابات في المقام الأول، فإن أكثر ما يميزها الألوان الغنية والتصاميم الحيوية، التي يسهل تطويعها لكل المناسبات وإعطاؤها استعمالات كثيرة. فمثلا يمكن ارتداء السلسلة أيضا كسوار او حزام.