لقد حان الوقت لنسيان هذه التصميمات المنزلية

جميعنا نقوم بشراء مجموعة من نفس اللون والاستايل من الطاولات والكراسي، إذا كنت تشترين سريراً ينبغي أن يكون جزءًا من مجموعة غرفة النوم، ولكن اليوم يمكنك نسيان كل هذا القوالب النمطية، سوف نخبركِ في "الجمال.نت" بالقواعد التي يمكنك كسرها:
1- مطابقة الآرائك والكراسي:
كثير من الناس يعتقدون أن الأثاث يجب شراؤه فقط في مجموعة حيث يجب أن تتطابق الأريكة مع الكراسي، لم يعد عليك التمسك بهذه القاعدة فيمكنك شراء كراسي مختلفة تماما تتناسق مع الأريكة الخاصة بك، ما يهم حقا هو أنهم يشبهون شيئا آخر في المنزل.


2- أثاث غرفة النوم:
ليس عليك شراء غرفة نوم في مجموعة، يمكنك العيش دون ذلك وشراء بعض الطاولات اللطيفة.
 
3- الجدران البيضاء:
نعم، يمكن أن تكون الجدران الخاصة بك بيضاء دون أن تبدو وكأنها مستشفى طالما أنك لا تضعين الكثير من الأشياء البيضاء في الغرفة، الشئ الأكثر أهمية هو تخطيط التركيز بشكل صحيح وسوف يبدو التصميم خفيفا وجذابا.

4- الأثاث على طول الجدران:
هذا الرأي هو شائع جدا لأن الناس يعتقدون أنه يمنحهم مساحة أكثر حرية، حسنا إذا كانت الغرفة صغيرة وليست هناك خيارات أخرى.

ومع ذلك، إذا كانت الغرفة كبيرة بما فيه الكفاية يمكنك أن تنسي هذه الصورة النمطية بسهولة.

5- بلاط الحمام:
هناك الآن العديد من الطرق لتزيين حمامك حتى تتمكني من قول لا للبلاط، يمكنك تجربة البلاط الذي يبدو مثل الحجر والخرسانة أو حتى الخشب.

6- مطابقة الطاولات والكراسي:
يمكنك جعل مطبخك أكثر تنوعًا إذا قمت بشراء طاولة وكراسي من مجموعات مختلفة.. لا تخافي من التجربة.

7- القطع الكبيرة من الأثاث:
المساند الكبيرة والآرائك الكبيرة لم تعد شعبية بعد الآن، الأشكال البسيطة والأحجام الصغيرة هي الأكثر انتشارا اليوم، عند اختيار الأثاث تذكري قاعدة واحدة، كلما كانت غرفتك صغيرة كلما كانت الكراسي الخاصة بك والأريكة والطاولة أصغر.

8- غرفة الأطفال ذات الألوان الزاهية:
يمكن أن تكون غرفة الطفل هادئة دون ألوان زاهية جدا، في مثل هذه الغرفة قد يتطور خيال الطفل بشكل أفضل، يمكن جعل الغرفة أكثر إثارة للاهتمام مع اللعب والملصقات والرسومات المختلفة.