ريس ويزرسبون فخورة بعدم ارتداء البكيني فى السينما

ريس ويزرسبون "أننى فخورة بالابتعاد عن المشاهد الساخنة"
ريس ويزرسبون "أننى فخورة بالابتعاد عن المشاهد الساخنة"

أعربت النجمة الجميلة ريس ويزرسبون عن فخرها بأنها ابتعدت عن أداء المشاهد الساخنة والتعري على شاشة السينما.


وقالت ريس -في حديثها لمجلة "بارايد" الأمريكية في عددها الصادر السبت 22 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري- "ربما أكون فعلت أشياء ندمت عليها، إلا أنني فخورة بكثير من القرارات التي اتخذتها، ومنها الابتعاد عن المشاهد الساخنة والتعري على شاشة السينما.

وأضافت "أشعر بإهانة عميقة حين يتم إظهار فنانات ومعاملتهن كمجرد دمى من أجل الإثارة.

فمن السهل جدا إثارة الاهتمام في بداية مشوارك الفني حين تروج فقط للجانب الحسي منك، ويكسبك شهرة، ولكنه لا يعني شيئا وبعد خمس سنوات لا أحد سيتذكر اسمك وستتساءل عن السبب!".

وتابعت النجمة الحسناء "صدقوني لقد مرت بي لحظات كهذه. وكنت أتساءل لماذا يطلبون مني ارتداء البكيني، فقد أصبحت قوية لأنني أرى إلى ماذا يقود التعري، وهناك الكثير من النساء لا يحترمن أنفسهن ويجرحن أنفسهن".

حب جديد
على صعيد آخر، أشارت النجمة الجميلة ويزرسبون إلى أنها سعيدة حاليا بعلاقتها العاطفية مع النجم جاك جيلينهال.

وأوضحت أنه على الرغم من أن النجم الوسيم ذا العينين الزرقاوين شوهد معها ومع أطفالها في أكثر من مكان من لوس أنجلوس إلى لندن إلا أنها ليست مستعدة حاليا لجعل أي شيء رسميا بينهما.

وعن رأيها في الزواج مرة أخرى بعد عام من طلاقها من الممثل ريان فيليب تقول ويزرسبون "العائلة هي كل ما نملكه في الحياة، ولكني لا أعلم مشاعري تجاه الزواج، ومن الواضح أنه لم يمض علي وقت كاف لأفكر في تكرار التجربة مرة أخرى، فأنا لا أزال في حالة إعادة تأسيس لأسرتي".

وأضافت "بالتأكيد لا أزال أمتلك قدرة على الحب، فالأشياء تتغير، ولكن قدرتك على الحب تظل كما هي وأنا أحمل آمالا كبيرة في الحب".

وأوضحت أنها لا تزال تتأقلم مع موضوع طلاقها من فيليب، قائلة "هناك أشياء في حياتي يصعب عليَّ مداواتها مثل الطلاق، وأحيانا تكون إمكانية حدوث ذلك شيئا بالغ الصعوبة في الفهم، وأنا لا أملك وقتا أو مكانا للكراهية أو المشاعر السلبية في حياتي، فحين نقوم باختيارات سيئة فعلينا تحمل مسؤوليتنا عن ذلك".

أوسكار وجولدن جلوب
ريس ويزرسبون حاصلة على جائزة الأوسكار والجولدن جلوب كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "السير على الطريق Walk The Line" عام 2005.

وتعد واحدة من أغلى نجمات هوليوود أجرا، حيث تتقاضى من 15 إلى 20 مليون دولار في الفيلم الواحد.

وتردد مؤخرا أنها ستتقاضى 29 مليون في فيلمها القادم "الوحوش ضد الكائنات الفضائية الغريبة Monsters Vs. Aliens"، وهو أعلى أجر لممثلة في هوليوود حتى الآن.

وبرعت ويزرسبون في التمثيل الكوميدي والدرامي في عدد من الأفلام المميزة منها "انتخابات Election" وفيلم "قانونيا شقراء Legally Blonde" وفيلم "موطني ألاباما الجميلة Sweet Home Alabama"، وسيعرض لها في 26 من هذا الشهر فيلم "أربعة أعياد ميلاد Four Christmases" أمام النجم فينس فوجن ومن إخراج سيث جوردون الذي تدور قصته حول العائلات المفككة من الطلاق، وكيف يجب على زوجين أن يذهبا إلى أربعة منازل في عيد الميلاد المجيد؛ لزيارة آبائهم المنفصلين ليقضوا معهم وقتا في العيد.

تزوجت ويزرسبون من النجم رايان فيليب بطل فيلم "تصادم Crash" -في عام 1999 ولديهما طفلان آفا وديكون، وانفصلا في أواخر عام 2006 حتى تم الطلاق رسميا بينهما في أكتوبر/تشرين الأول من عام 2007.

وتمتلك ويزرسبون شركة للإنتاج الفني باسم "تايب إيه فيلمز، وهي ناشطة في مجال الدفاع عن حقوق المرأة والطفل، وعضوة في مجلس إدارة مؤسسة "صندوق حماية الأطفال CDF" كما اختيرت في العام الماضي كسفيرة عالمية لمنتجات "أفون" للتجميل.