ياسمين صبري تثير أزمة في "الديزل" لمحمد رمضان

أوشك محمد رمضان على الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "الديزل"، إذ لم يتبق له سوى بعض المشاهد الأخيرة، وكان استغل مخرج العمل كريم السبكي انشغال رمضان في مسلسله "نسر الصعيد" الذي عرض في شهر رمضان الماضي لكي يجري عمليات مونتاج ومكساج للمشاهد التي تم تصويرها حتى يصبح جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.


ويبدو أن الفيلم يواجه بعض الأزمات التى ربما تؤجل عرضه ومنها غياب بطلة العمل ياسمين صبري التي لا تزال تتلقى العلاج خارج مصر إثر إصابتها بالرباط الصليبي ولم تعد حتى الآن، رغم أنه مازال أمامها ما يقرب من 10 أيام تصوير على انتهاء دورها، ولم تعلم الجهة المنتجة مصير دورها في حين تأخر عودتها.

يأتي ذلك في الوقت الذي تردد فيه وجود مشاحنات بين بطل العمل محمد رمضان والمخرج كريم السبكي للاتفاق على بعض التفاصيل النهائية، ولكن تم التغلب عليها حتى لا يتعطل التصوير كمحاولة لعرضه في الوقت المحدد له من قبل الجهة المنتجة.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي، ويقدم شكل جديد لرمضان، حيث تدور أحداثه حول الدوبلير "بدر الديزل"، الذي يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ثم يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

وكان نشر محمد رمضان صورة من كواليس تصوير الأيام الأخيرة من فيلم "الديزل" وأكد على عرضه في موسم عيد الأضحى رغم توقف تصويره أكثر من مرة، وظروف إصابة ياسمين بالرباط الصليبي وسفرها للعلاج بالخارج.

وكتب محمد رمضان عبر حسابه على Instagram، "الأيام الأخيرة من تصوير فيلم الديزل، عيد الأضحى يجمّعنا".

فيلم "الديزل" سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي.