ميشال أوباما " باراك لا يزال يرتدي ثيابا اشتراها عندما تزوجنا.. وفي بعضها ثقوب "

قالت إنها عندما سمعت باسمه للمرة الأولى تساءلت «ما هذا الاسم الغريب؟»
قالت إنها عندما سمعت باسمه للمرة الأولى تساءلت «ما هذا الاسم الغريب؟»

تحدثت ميشال أوباما التي ستصبح السيدة الاميركية الاولى بعد بضعة أسابيع، في مقابلة تلفزيونية بثت الخميس، كيف تعرفت على زوجها للمرة الاولى ووصفته بانه رجل «غير متكلف».


وقالت ميشال أوباما في مقابلة مع محطة «سي إن إن» الاميركية انها عندما سمعت باسمه للمرة الاولى كانت ردة فعلها مثل الكثير من الاشخاص عندما يسمعون عن باراك أوباما.

فقد تساءلت اولا ما هذا الاسم الغريب؟ وأضافت: «قبل ان اقابله وعندما قرأت سيرته في شركة المحاماة، حيث كنت اعمل، وكان هو سيبدأ بالتدرب، ظننت انه قد يكون شخصا غريب الاطوار ومن هؤلاء الذين يذاكرون كثيرا، وتخيلت انه يرتدي نظارات».

إلا انها اضافت انها عندما تعرفت عليه ورأته للمرة الاولى، في مكتب المحاماة «سيدلي اوستن» في شيكاغو حيث كانت تعمل، تفاجأت بوسامته.

وتابعت: «اخبرني عن اصوله فاكتشفت ان اباه من كينيا وامه امرأة بيضاء من كنساس وقد امضى جزءا من حياته في اندونيسيا... لقد كان مسليا ومضحكا، ويسخر من نفسه. لم يكن يأخذ نفسه على محمل الجد كثيرا. لقد كان واقعيا جدا رغم اصوله الغريبة بعض الشيء مقارنة بأصولي».

واشارت الى ان أوباما كان يبرز ايضا بسبب اسلوبه الهادئ وقالت ان زوجها «لم يتغير كثيرا على مر السنين» ولا يزال يرتدي بعض القمصان والسراويل نفسها التي تعود الى فترة زواجهما، وأشارت مازحة الى ان بعض سراويله فيها ثقوب. وقالت: «لم يكن يأبه برأي الناس فيه وبالموضة». وختمت تقول «لطالما كان وسيبقى رجلا بسيطا غير متكلف».