أسرار تكشف عن ليلة زفاف الأمير هاري

لا يزال التوتر الحاصل في العائلة البريطانية المالكة يشغل الصحافة العالمية، فبعد التأكيد على وجود توتر في العلاقات بين الدوقة كيت ميدلتون وميجان ماركل، كشفت مجلة أميركية أسراراً جديدة حصلت ليلة زفاف الأمير هاري.


وذكرت مجلة "بيبول" نقلا عن أحد أصدقاء العائلة الملكية أن ميجان البالغة من العمر 37 عاما، وكيت 36 عاما، تشاجرتا قبل أيام من حفل زفاف الأمير هاري، حيث دخلتا في جدال حاد بشأن مدى ملائمة ثوب الأميرة شارلوت البالغة من العمر 3 أعوام بهذه المناسبة.

وأكد المصدر أن "كيت دخلت في نوبة بكاء" بسبب تلك الحادثة، رغم أن ما أزعجها بالضبط كان أمرا غير واضح.

وأضافت المجلة أن التوترات تصاعدت بشأن حفل الزفاف، عندما رفضت الملكة إليزابيث اختيار ميجان الأول للتاج التي ستضعه على رأسها في يوم زفافها.

ووفقا لكاتب السير الذاتية المعروف روبروت جونسون فإن أجواء مشحونة كانت تخيم في تلك الأوقات إلى درجة جعلت الأمير هاري يفقد أعصابه صارخا بوجه الطاقم المشرف على ترتيبات العرس، قائلا: "ما تريده ميجان يجب أن يتم".

وكانت انتشرت في وقت سابق الكثير من الأخبار التي أكدت أن الملكة إليزابيث لا تحب ماركل، بعد تحليل صياغة خطاب موافقتها على زواجهما والذي إتسم بالجدية والرسمية الشديدين، والذي جاء فيه: "أعلن موافقتي على عقد زواج حفيدي العزيز الأمير هنري تشارلز ألبرت ديفيد، أمير ويلز، من ريتشيل ميجان ماركل، وهي الموافقة التي أعلنها لِتُصدق بالختم الأعظم للمملكة، ولتحفظ في سجلات المجلس الخاص".