أول تعليق من زوجة خالد يوسف بعد الكشف عن زواجه السري

خالد يوسف وزوجته
خالد يوسف وزوجته

أصبح المخرج خالد يوسف حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان الإعلامية ياسمين الخطيب أنها كانت متزوجة منه بشكل سرّي وانفصلا منذ فترة .


وأثار هذا الخبر موجة من التعليقات والأسئلة حول رد فعل زوجته الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي وما إذا كانت ستطلب منه الطلاق، الأمر الذي دفع بالأخيرة إلى نشر أول تعليق لها على الأمر، بعد ان اختارت كلماتها بعناية.

وعلقت شاليمار بطريقة غير مباشرة، من خلال تدوينة عبر حسابها على "فيسبوك" قالت فيها: "لماذا يتصوّر بعض البشر من الدهماء أنهم حين يكتبون تعليقاً سخيفاً فنحن سنصمت ولن نرد ونقهر، إطلاقاً".

وأضافت: "لا يعرفون أن برج الدلو أمثالي لا يتركون ثأرهم في الحياة ولو بكلمة حقيرة تليق بتطاولهم غير المفهوم أو المقبول. لماذا يلجأ البعض أن يحيلك في لحظة إلى إنسان يستمتع بإذلاله كما يستحق وأكثر"، وهو ما اعتبره الجميع أو ردّ على قضية زواج المخرج المصري السرّي.

وكان يوسف غرد بدوره، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" قائلاً: "تعودت على حملات مُمنهجة وشائعات مُغرضة وأعلنت من قبل أنني لن أرد علي هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله"، في تأكيد منه أن ما نشر لا يؤثر على علاقته بزوجته وبأنهما بعيدين عن فكرة الانفصال والطلاق.