هذا مافعله الدهر بالفنان محمود ياسين .. وحقيقة إيداعة المصحه

الظهور الاول للفنان محمود ياسين .. وحقيقة إيداعة إحدى المصحات العلاجية
الظهور الاول للفنان محمود ياسين .. وحقيقة إيداعة إحدى المصحات العلاجية

ظهر الفنان الكبير محمود ياسين فى احدث صورة لة عقب شائعات إيداعة إحدى المصحات العلاجية بالقاهرة، بصحة جيدة مبتسم الوجة، مرتدياَ نظارتة الطبية وبيجامة شتوى وتيشرت اسود بالاضافة لكاب ابيض .. وكسا الأبيض شعر وذقن وشارب النجم الكبير.


ويذكر يأن الفنان ابتعد عن الساحة الفنية منذ سنوات، إذ قدم آخر أعماله "مصر فوق كل المحن" عام 2014، وسبقها فيلم "جدو حبيبي" في 2012.

وكان نجلة عمرو محمود ياسين قد نشر على صفحتة بالفيس بوك صورة والدة الفنان محمود ياسين بالاضافة الى بيان  يرد فيه على ما يطول عائلته بعد خلع الفنانة شهيرة الحجاب، وكذلك ما تردد عن صحة النجم الكبير.

وفيما يخص صحة والده كتب: "ذكر البعض على خلاف الحقيقة، الادعاء بتدهور الحالة الصحية للفنان محمود ياسين، وقيام أسرته بإيداعه بإحدى المصحات العلاجية".

وأضاف: "لذا تود أسرة الفنان محمود ياسين، أن تؤكد تواجده بصورة دائمة بمنزله وسط جميع أفراد عائلته وأنه ينعم بصحة جيدة شاكرين المولى عز وجل على ذلك كذا عدم صحة تلك الادعاءات التي تناولها هؤلاء المغرضون جملة وتفصيلا".

وتابع القول: "نؤكد اعتزام جميع أفراد الأسرة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم، وكل من شارك في وقائع السب والقذف وساهم في هذه التجاوزات غير المقبولة، خلال تلك المشاركات معربين عن خالص تقديرنا واحترامنا لجميع أبناء الشعب المصري المحترم".