زواج أنغام للمرة الرابعة من فنان متزوج .. تعرفي على التفاصيل

أكدت مصادر مقربة من الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ما تردد مؤخرا من وجود علاقة زواج بينهما، وأن الزواج تم منذ شهرين، وأنهما تواجدا في الأراضي المقدسة لأداء العمرة وبعد ذلك توجهها لقضاء شهر العسل في باريس.


وقد تم رصد الفنانة أنغام منذ عدة أشهر برفقة إبراهيم أكثر من مرة، وتم التلميح أكثر من مرة على وجود علاقة بينهما ولكن لم يتم تأكيد أو نفي تلك الشائعة من قبل الثنائي.

وكان إبراهيم قد عبر عن إمتنانه وسعادته بالعمل مع أنغام لألبومها المقرر طرحه الخميس المقبل، ونشر على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "ألبوم نجمة الوطن العربي أنغام "حالة خاصة جدا" يوم 21، ألبوم ممتع وقوي لصوت مصري عظيم بيحترم جمهوره، استمتعت جدا بالتجربة خصوصا تسجيلي صوتك لكل أغاني الالبوم + توزيعي 6 أغنيات، مبروك أنغام أقرب شغل لقلبي خلال مشوار 17 سنة، مبروك وشكرا لصناع الألبوم الأساتذة المحترمين وعازفين مصر العظماء نيابة عني وعن أنغام".

وجدير بالذكر، عندما علمت زوجة إبراهيم أصابها إنهيار عصبي دخلت هلى أثره المستشفى، وذلك بعدما أخبرتها أنغام شخصيا.

أحمد إبراهيم هو الزيجة الرابعة لأنغام، وكانت قد تزوجت من مهندس الصوت المصري "مجدي عارف" وانجبت ابنها "عمر"، وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004، بعد علاقة عمل جمعتها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين انجبت ابنهما عبد الرحمن، وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقى فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات.

ونشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز، وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، و قد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014.