4 ساعات عصرية للمرأة تناسب كل شيء

4 ساعات عصرية للمرأة تناسب كل شيء
4 ساعات عصرية للمرأة تناسب كل شيء

لو كنت ترغبين في اقتناء ساعة تناسب كل العصور وتظل معك طويلا، إليك هذه المجموعة من الساعات التي تساعد على إكمال إطلالتك الجميلة وتناسب ميزانيتك أيضا.


1- ساعة موفادو للمرأة من الذهب الأصفر بمؤشر مطبوع ذهبي وأبيض موديل 3650046
 
تبرز هذه الساعة جودة وتميز ماركة موفادو وخاماتها عالية الجودة، فهي مقاومة للخدش ولها وجه كريستال سافير؛ مما يؤكد أنها ستبدو وتعمل لعصور وتظل على جمالها، وهي متوفرة لدى amazon.com.

2- أفضل ساعة ذكية ماركة أبل النسخة الرابعة
 
من أحدث ما قدمته ماركة أبل في مجال الإكسسوارات الأنيقة خاصة لو كانت المرأة مهووسة بهاتفها الخلوي، فبها منبه وتجديد لكل شيء وتسجيل ما تقومين به من نشاط، ويمكنك استقبال المكالمات بها والاستماع للموسيقى وغير ذلك كثير، ويمكن الاختيار من بين ثلاثة ألوان والعديد من تصميمات المعصم، وهي متوفرة لدى amazon.com.

3- ساعة ماركة دانيال ويلينجتون بيضاء
 
ستحبين ارتداء هذه الساعة ماركة دانيال ويلينجتون لسنوات؛ فيدها من الجلد الناعم وإطارها من الذهب الوردي الرائع، وتصميمها كلاسيكي بسيط رقيق، كما أنها تعد اختيارًا أنيقًا مثاليًا مع باقي مجوهراتك، وهي متوفرة لدى amazon.com.

4- ساعة ماركة مايكل كورس بلونين

هذه الساعة ماركة مايكل كورس من أفضل الساعات وأكثرها اعتدالا في السعر في الأسواق، وتصميمها الأنيق يحمل لونين هما الذهبي والوردي لتكمل أي شيء ترتدينه، وهي متوفرة لدى amazon.com.