أنجلينا جولي تعترف " براد بيت لا يغار مني بسبب الأوسكار"

أنجلينا لديها قدرة على التوفيق بين السينما وحياتها الأسرية
أنجلينا لديها قدرة على التوفيق بين السينما وحياتها الأسرية

أكدت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي أن الغيرة لم تدب في قلب شريك حياتها براد بيت؛ لأنها فازت بجائزة أوسكار بينما لم يحصل هو عليها.


وقالت جولي -في مقابلة مع الموقع الإلكتروني لمجلة "فوكوس" الألمانية نشرت الجمعة- "لا توجد بيننا غيرة سواء على المستوى المهني أو الشخصي، بل على العكس فنحن ندعم بعضنا.. نحن فريق جيد بحق".

وأضافت الممثلة الحسناء "أنا فخورة به (براد) فقد أدى بشكل رائع في فيلمه الجديد بنيامين بوتون الذي رشح للأوسكار".

وحول السر وراء تنظيم حياتها السينمائية والتوفيق بين رعاية أسرتها المكونة من ستة أطفال (ثلاثة أنجبتهم وثلاثة بالتبني)، قالت جولي "التنظيم الجيد هو السر بالإضافة إلى أنني أعمل مع بيت في فريق متجانس، فنحن ننسق جدول أعمالنا سويا على المدى الطويل، ولكن الأولوية دائما للأسرة".

واعترفت جولي بأن قدراتها المالية هي وبيت -التي مكنتها من الاستعانة بأشخاص للمساعدة في إتمام مهامها العائلية-جعلت الحياة أكثر سهولة.

وقالت "لدينا خادمات، كما أننا نسافر على متن طائرات خاصة، وهي أمور تجعل الوضع أخف وطأة".

لن أجلس صامتة
وردا على سؤال حول تعاملها مع المخاطر في بعض الدول التي تسافر إليها كسفيرة للنوايا الحسنة؛ مثل أفغانستان على سبيل المثال، قالت الممثلة الحسناء "بالطبع لا يخلو الأمر من خطورة.. إلا أنه لا يمكنني أن أجلس في منزلي صامتة ما دامت حقوق الإنسان تداس بالأقدام في دول مثل أفغانستان والعراق وسيراليون".

وأضافت جولي "كوني أما لستة أطفال قد يكون حجة جيدة لعدم ممارسة واجباتي كسفيرة لدى الأمم المتحدة، ولكن هذا الأمر لا يتفق ببساطة مع موقفي في الحياة".

أدوار مثيرة
كانت أنجلينا جولي الحائزة على جائزة أوسكار قد تصدرت هذا الشهر قائمة صحيفة "هوليوود ريبورتر" لأعلى الممثلات أجرا.

وقالت الصحيفة إن جولي -33 عاما- حصلت على 15 مليون دولار في فيلم "مطلوبWanted " خلال عام 2008، ويمكنها الحصول على 20 مليون دولار للعب دور البطولة في جزءٍ ثانٍ محتمل للفيلم.

ولعبت جولي أدوارًا مثيرة في فيلمي "القلب الكبير A Mighty Heart"، و"الخائن Changeling"، وفازت بأفضل مشهد تعرٍّ في فيلم "الخائن"، في استفتاء أجراه موفيفون المتخصص في شؤون الأفلام السينمائية والنجوم التابع لموقع AOL، كما اختيرت جولي كأفضل ممثلة قدمت عدة أدوار في عام 2008 عن أفلامها "مطلوب" و"الخائن" و"كونج فو باندا".

إلا أن جولي والنجم براد بيت جاءا في المركز الثاني بعد النجم ويل سميث وزوجته جادا بينكت سميث، كأفضل ثنائي في الحياة.