مادلين مطر في إعلان لماركة ماكياج بـ "لوك" جريء

مادلين مطر: من الصعب ان اتقبل نفسى بهذا المكياج فى الأيام العادية
مادلين مطر: من الصعب ان اتقبل نفسى بهذا المكياج فى الأيام العادية

قامت الفنانة مادلين بجلسة تصوير خاصة بإعلان جديد لماركة ماكياج معروفة يوم الأربعاء الماضي في بيروت، وهذا الإعلان هو ثمرة تجديد تعاقدها مع الشركة التي سبق ومثلتها، ولاقت حملتها السابقة النجاح المرجو.


بدت مادلين في الصور بشكل جريء جداً، حيث خطت أنامل خبير الماكياج المعروف فادي قطايا ماكياجًا فنيًا لم نعتده في جلسات التصوير الإعلانية في العالم العربي، فهو أمر دارج في الغرب أن تضع الفنانة أو العارضة ماكياجًا يحول وجهها الى لوحه فنية تعرض إبداعات "الماكيير" في الرسم بالألوان.

عن هذه التجربة تحدثت مادلين قائلة: أنا جريئة في فني إجمالاً، فسبق وقدمت شخصية الـمرأة القطة (Catwoman) في أحد أعمالي المصورة. وسألتنا ممازحة الا يذكركم شكلي اليوم بهذه الشخصية ؟

ورداً على سؤالنا فيما إذا كانت مستعدة للخروج بهذا النوع من الماكياج في سهرة أو حفلة قالت: لا بالطبع فهذا المكياج يمكن أن أتقبله في جلسة تصوير لإعلان نطمح أن تكون بمستوى عالمي، ولكن من الصعب أن أتقبل نفسي بهذا الشكل في الأيام العادية.

خبير الماكياج فادي قطايا تحدث عن أسباب إختياره لهذا النوع من الماكياج وقال بأنه يبرز براعة الماكيير من جهة، ويعطي جمالية للإعلان من جهة أخرى، كما أنه من خلال الرسم على الوجه بهذه الطريقة يعرض مختلف الألوان المتوفرة في المنتج الذي يتم الإعلان عنه.

وتحدث عن عودة موضة الماكياج الغامق أو السموكي. كما برر أسباب عدم إنتشار خبراء الماكياج العرب عالمياً بعكس مصممي الأزياء الذين نجحوا في تحقيق مكانة بارزة عالمياً.