للرجال .. أكبر 6 اتجاهات للموضة من موسم ربيع 2020

للرجال .. أكبر 6 اتجاهات للموضة من موسم ربيع 2020
للرجال .. أكبر 6 اتجاهات للموضة من موسم ربيع 2020

سوف يطل علينا رجال العالم بشكل جديد ومختلف مع أزياء موضة الربيع القادم 2020 مع موسم جديد وعقد جديد، ومن الممكن أن تكون حقبة جديدة في موضة الرجال مختلفة عن الزي التقليدي فليسوا موظفي بنوك أو محامين إنما سيظهرون في صورة الرومانسيين والمحبين، من يعتمدون على حواسهم بصفة دائمة يتمتعون بأناقة تعبر للجميع عن وجودهم الفعلي.


فلو قمت بالنظر إلى الصفوف الأولى ستجد رجالًا من المشاهير والموظفين الذين يتمتعون بالأناقة يتخلون عن الجينز الممزق ويستدبلونه بالسراويل الفضفاضة المترهلة والقمصان المطبوع عليها بالجرافيك يتخذون بدلا منها قمصان المعسكرات، وبدلا من الأحذية الرياضية تجدهم يرتدون الأحذية الأرضية.

وهنا مجموعة متنوعة من عروض الأزياء لتقدم أزياء الربيع القادم  لرجولة العقد الجديد أي العشر سنين القادمة، وسنلاحظ وجود سمات مشتركة فيما يقدمونه مثل مجموعات الألوان الرقيقة المتناغمة متناسية الصور الظلية التي تخلو من التركيز على الجنس إنما تركز على الجاذبية والحسية.

وفي عروض مثل "شانغهاي وماليبو ونيويورك، ولندن وفلورنس وميلانو، وباريس وبروفينس" تجد ملابس الرجال الأكثر عالمية الرافضة للنماذج السيئة وقبول كل النماذج المثالية التي يمكن أن يتمسك الرجل بها.