حتى في "الفراش حافظي على جمالك وجاذبيتك" بهذه الطرق

تهتم كل امرأة بجمالها وأناقتها طوال النهار وهي بالعمل وبالمنزل، وفي نهاية اليوم وعند رغبتها في النوم تنسى كل هذا وتذهب للنوم في صورة فوضوية تجعلها تبدو عكس الصورة التي كانت عليها طوال اليوم.


لكن كما تحرصين على مظهرك خلال النهار، اهتمي أكثر وأكثر به عند الذهاب للنوم خاصة لو كنت بجوار زوجك، لأنه يرغب دائما أن يراك في صورة جميلة وجذابة.

ولتحقيق هذا إليك فيما يلي بعض النصائح الهامة:

1- خذي دش
دائما خذي دش قبل النوم أو قبل ممارسة العلاقة الحميمة بجل استحمام بعطر جميل لتكون رائحتك رائعة، وطبعا لابد من إزالة أي شعر زائد بجسمك.

2- صففي شعرك
تشعر المرأة أنه يجب أن يكون جسمها مثل جسم عارضات الأزياء حتى ينجذب لها زوجها، لكن الحقيقة غير ذلك فالرجل الذي يحب زوجته يراها أمام عينيه المرأة الأكثر جاذبية في العالم، ومهما كان بجسدك عيوب لن يهتم لأن تركيزه سيكون في وجهك وعينيك وشعرك، لذا اجعلي شعرك يبدو جميل المظهر واحرصي على نعومته حتى يشعر بملمسه وهو يمرر أصابعه بين خصلاته ويفضل أن يكون على طبيعته.

3- خففي الماكياج أو تجنبيه تماما
طبعا لا ترغبين أن تذوب الماسكرا على وجهك وأنت متعرقة في الفراش أو يتلطخ وجهك وجسدك بأحمر الخدود أو الشفاه، لذا حاولي إما تجنب الماكياج تماما أو وضع القليل جدا منه من الأنواع العارية.

4- قرصة لخديك
لو كنت ترغبين في منح خديك لونا ورديا طبيعيا، اقرصي خديك قليلا قبل أن يدخل هو الغرفة لأن تورد الخدين يجعلك تبدين نضرة ومغرية له.

5- قللي الإضاءة
لا يهم القدر الذي تملكينه من الجمال، المهم أن تقللي مستوى الإضاءة لأنها تمنحك وتمنحه شعورًا رومانسيًا وتجعلك تبدين أكثر جاذبية، ورغم أن الإضاءة الخفيفة لن تمنعه من رؤيتك، إنما ستمنح الغرفة جوًا جميلًا لأن إقامة العلاقة الحميمة لن يكون مريحًا في الإضاءة العالية لذا إما أن تخففي الإضاءة أو تستبدليها بالشموع.

6- زيت الطفل أو المرطب
قبل النوم بجوار زوجك أو إقامة العلاقة الحميمية معه يجب أن تجعلي ملمس بشرتك حريري، ويوصي الخبراء باستخدام زيت الطفل لأنه يضفي على البشرة توهجًا رقيقًا، ولو لم يكن زوجك يفضل رائحة هذا الزيت يمكنك استبداله بمرطب أو كريم برائحة جميلة.

7- اجعلي وضعية نومك مغرية
عند وجودك في الفراش حاولي النظر بطريقة حالمة  نعسانة بدلا من النظر بعيون واسعة يقظة.

8- ارتدي لانجيري مغري
اختاري ملابس النوم بذكاء بحيث تتناسب مع شكل وحجم جسمك، ودائما ارتدي قطعة جميلة خلال النوم.

9- لا ترتدي شيئًا واكتفي بملاءة
ليس من الضروري أن ترتدي أي ملابس خلال النوم، ويمكنك الاكتفاء بتغطية جسمك بملاءة خفيفة.

10- اشعري بجاذبيتك
ينطبع الشعور الداخلي على المظهر الخارجي للإنسان، فلو كنت تشعرين بجاذبيتك من الداخل سوف تظهرين في قمة الجاذبية أمام زوجك.