أم الـ 8 التوائم تواجه أزمة سكن بعد قرب رهن منزلها

تم الكشف عن أن نادية تلقت مبلغا قدره 100 ألف دولار من الصحف الأميركية كنظير للصحف التي التقطت لها هي وتوائمها الثمانية بالإضافة لـ 227 ألف دولار من الصحف البريطانية
تم الكشف عن أن نادية تلقت مبلغا قدره 100 ألف دولار من الصحف الأميركية كنظير للصحف التي التقطت لها هي وتوائمها الثمانية بالإضافة لـ 227 ألف دولار من الصحف البريطانية

يبدو أن المثل الدارج الذي يقول "المصائب لا تأتي فرادي" ينطبق بحذافيره على السيدة الأميركية نادية سليمان ، والدة التوائم الثمانية، التي أصبحت مسار حديث مختلف الأوساط الطبية حول العالم خلال الفترة الأخيرة، فلم تكد تمر سوى بضعة أيام قليلة على إعلان سليمان عن خططها الرامية إلى تجميع مبالغ مالية ومساعدات تعينها على تحمل المصاريف الخاصة بتربية وتنشئة توائمها الثمانية حديثي الولادة وكذلك أطفالها الستة الآخرين، ذكرت اليوم صحيفة لوس أنجليس تايمز الأميركية أن المنزل الذي تقيم به سليمان في مدينة ويتير، إحدى مدن مقاطعة لوس أنجليس في ولاية كاليفورنيا الأميركية قد يتعرض للرهن خلال الفترة المقبلة.


وقالت الصحيفة إن هذا المنزل المكون من ثلاث غرف نوم وحمامين مملوك لأنجيلا سليمان، جدة الأطفال. كما أشارت الصحيفة إلى أنه قد تم استصدار إشعار بالتخلف عن سداد الأقساط الخاصة بأحد القروض التي كانت قد أخذتها أنجيلا وتقدر قيمته بـ 23.224 دولارا ، وهو واجب الدفع في التاسع من فبراير الماضي. كما أن هذا الإشعار مدرج به تاريخ البيع المتوقع للمنزل وهو التاسع من يونيو المقبل، بحسب ما جاء على موقع foreclosuredar.com.

وأوضحت الصحيفة أن أنجيلا قامت بشراء المنزل في شهر مارس عام 2006 بـ 605 آلاف دولار بعد أن أخذت قرضا من بنك إينديماك قيمته 453.750 دولارا. وقالت الصحيفة إنه لم يتسن الوصول لأنجيلا سليمان يوم  الأربعاء كي تعلق على تلك المعلومات. وفي مقابلة لها الشهر الماضي، قالت أنجيلا إنها على وشك الإفلاس كما أن أحد المنازل المملوكة لها قد بات معرضا لخطر الرهن، لكنها أكدت أن دخلها المادي قد بدأ يتحسن وأنها قامت بتسديد ديونها.

وفي مقابلة لها مع احدى المجلات الأميركية، اعترفت نادية سليمان بأن المنزل الذي يقيمون فيه بالفعل خلال هذه الأثناء هو منزل صغير للغاية، ولا يمكنه أن يتسع لأطفالها الأربعة عشر، مشيرة ً في الوقت ذاته إلى أنهم سيغادرونه في أقرب فرصة ممكنة.

ولم يتضح حتى الآن طبيعة الخطط التي ستحاول نادية من خلالها تحمل مصاريف تنشئة أطفالها.

وأوضحت الصحيفة أن ثلاثة من أطفالها يحصلون على دخل أمني تكميلي فيدرالي بسبب إصابتهم بإعاقات ، في الوقت الذي اعترفت فيه نادية بأنها تتلقى مبلغا شهريا قيمته 490 دولارا على هيئة طوابع غذائية.

كما تم الكشف عن أن نادية تلقت مبلغا قدره 100 ألف دولار من الصحف الأميركية كنظير للصحف التي التقطت لها هي وتوائمها الثمانية بالإضافة لـ 227 ألف دولار من الصحف البريطانية.

وسبق لأنجيلا سليمان أن تلقت 40 ألف دولار من موقع RadarOnline.com – النسخة الإلكترونية لمجلة المشاهير التي تعثرت خلال الخريف الماضي.