بعد حصولها على الأوسكار .. كيت وينسلت ترفض عرض "بلاي بوي" للظهور عارية

كيت وينسلت: إنني لا أريد ببساطة أن أكون المرأة التي تتعرى في كل فيلم
كيت وينسلت: إنني لا أريد ببساطة أن أكون المرأة التي تتعرى في كل فيلم

على الرغم من ظهورها عارية في أكثر من فيلم مؤخرا، ترفض الممثلة البريطانية الشهيرة كيت وينسلت الظهور عارية على غلاف مجلة للرجال.


وذكر موقع فضائح المشاهير "تي إم زد" على الإنترنت، أن نجمة هوليوود الشهيرة -الحائزة على أوسكار أحسن ممثلة هذا العام- رفضت عرضا لمجلة "بلاي بوي" بنشر صورة عارية لها على غلاف المجلة.

وكانت ونسيلت، بطلة فيلم تايتانيك الشهير، ظهرت في مشاهد عارية في تسع أفلام لها آخرها فيلم "القارئ" الذي نالت عنه جائزة أوسكار.

وكانت ونسليت أعربت مؤخرا في تصريحات لمجلة "تايم" الأمريكية عن رغبتها في عدم تصوير مشاهد عارية بعد ذلك، وقالت: "إنني لا أريد ببساطة أن أكون المرأة التي تتعرى في كل فيلم".

وفي مقابلة مع إذاعة "دبليو دي آر" الألمانية، ذكرت ونسليت أنها كانت في سن الثامنة عشرة، حينما صورت أولى مشاهدها العارية، وقالت: "في البداية كنت خجولة جدّا؛ حيث استلزم الأمر شهرا حتى أصبحت أكثر تحررا".

أوسكار أفضل ممثلة
كانت وينسليت قد حصلت مؤخرا على أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم (القارئ) The Reader، الذي جسدت فيه دور حارسة نازية سابقة بأحد السجون تقع في حب مراهق.

وغالبت وينسليت دموعها وهي تحصل على الجائزة، وتذكرت عندما كانت طفلة تحلم بالفوز بالأوسكار.

وقالت: "سأكون كاذبة إن قلت إنني لم أُعد نفسي لإلقاء مثل هذه الكلمة من قبل .. أعتقد أني كنت في الثامنة من عمري آنذاك، وكنت أنظر إلى نفسي في مرآة دورة المياه".

ولفتت وينسلت الأنظار إليها بتصريحاتها في الآونة الأخيرة؛ إذ قالت إنها سعيدة بقوامها الذي يعتبر بدينا بالنسبة لمقاييس الجمال في هوليوود، وأوضحت أنها تفتخر بكونها بدينة رغم الانتقادات التي توجه لها أحيانا.

وقالت نجمة "تايتانك" في تصريحات لصحيفة "الباييس" الإسبانية: إن "أول ما طرأ على ذهنها عندما عرض عليها الظهور عارية على مجلة "فانيتي فير" هي أنها أم لطفلين، وبدينة، وتبلغ من العمر 33 عاما".

وأكدت أن قرار ظهورها بهذا الشكل في المجلة كان صعبا، وخاصة لأنها فرصة لن تتكرر مع تقدم عمرها.