تعليقات المشاهير على خير إنفصال أصالة وطارق العريان .. تعرفي عليها

صدمت الفنانة أصالة كل محبيها صباح اليوم بعد خبر إنفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، سادت حالة من الحزن الشديد بين جمهورها ومتاعيها وأصدقائها من داخل الوسط الفني، وقدم العيديد من العبارات لمؤازرتها في موقفها الصعب.


وفي صباح اليوم، نشرت أصالة على مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام": "صباح الخير، بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت، ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يثنيني هم عن إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدا، سأبقى دائماً أصاله المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة ولعملي، كل جهدي أن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين، وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وأبدى بعض المشاهير تضامنهم معها، وأبرزهم علا رشدي التي كتبت معلقة: "ربنا يقويكي ويحفظك ويحفظ الولاد يا رب، بحبك "، فيما دعت الفنانة أمل حجازي لأصالة، قائلة: "الله يكتبلك كل خير".

وكان رد كل من رزان مغربي وفيفي عبده مبهم، حيث لم يكتا شيئا ولكن اكتفيا بوضع "إيموجي القلوب".

يذكر أن أصالة والعريان كانا متزوجان لمدة 13 عاما كانت مليئة بالنجاحات، والاحتفالات، وبعض الأعمال الفنية المشتركة، ولم يتركا مناسبة أو لقاء إلا وتحدثا عن قصة حبهما، وقد كان هناك العديد من التكهنات حول إنفصالهما، ونالت منهم الشائعات على مدار شهر ونصف، دون نفي أو تأكيد.

وقد تزوجت أصالة من المخرج طارق العريان، وأنجبا توأمان، وذلك بعد انفصالها من زوجها السابق أيمن الذهبي.