شيرين رضا في تصريح صادم بخصوص الزواج : "لن أتزوج بعد عمرو دياب"

شيرين رضا
شيرين رضا

شيرين رضا، تلك الممثلة الجميلة التي قلبت كل الموازين بعد تصريحاتها الأخيرة بأنها لن تعيد كرّة الزواج مرة أخرى، بعد طلاقها من عمرو دياب من 28 عاما.


وأكدت "رضا" أنها اعتزلت فكرة الزواج تماما، وفي نفس الوقت هذا لا يعني أنها ستقاطع الرجال أو تأخذ منهم موقفا عدائيا، وقالت: " لا أقاطع الرجال ولا أتخذ منهم موقفاً معادياً، بل على العكس هم أصدقاء وأهل وشركاء في كل شيء، ورغم ما يقال إن الرجل في أحيان كثيرة يكون هو سبب حزن المرأة ومشكلاتها، فأنا لا أتفق مع هذا الرأي".

وفي وقت سابق، ظهر أحمد الفيشاوي في فيديو قائلا أنه يتمنى أن يتزوجها، وردت قائلة أنها تعتبره مجرد صديق وأنها لا ترى نفسها في منزلة الزوجة مرة أخرى، وأنها متفرغة تماما للتمثيل ولتربية ابنتها الوحيدة من الفنان عمرو دياب.

وفي تعليق ساخر منها قالت أنه عندما طرح "دياب" أغنية يوم تلات، أرسلتها لها دينا الشربيني مازحة وقالت لها أن الجمهور يقول أنها المقصودة بعبارة "أم الخدود حمرا"، وقد أبدت اندهاشها من ربطها بأغانيه طوال الوقت، مؤكدة أن أي إنسان يدخل حياتها في أي فترة يترك أثرا واضحا.

وأضافت: "أُسأل كثيراً عن أصعب وأجمل المواقف في حياتي، ولا أحب الإجابة عن سؤال كهذا، لأن الحياة ببساطة مليئة بالمواقف، ونحن الذين نجعلها جيدة أو نحولها إلى سيئة، وأي موقف مهما كان محزناً إذا تجاوزناه يمضي ونكمل حياتنا".

شيرين رضا هي ابنة الفنان الاستعراضي محمود رضا مؤسس فرقة رضا ولديها ابنة وحيدة هي "نور"، والتي أكدت أنها تدرس في الوقت الحالي لغة الإشارة، بعدما درست التجارة، وأشارت إلى كونها ترغب في رؤيتها سعيدة وليس شرطاً أن تكون السعادة في الزواج، ويذكر أن اخر أعمال "رضا" هو مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الازرق"، وتنتظر عرض فيلمها الجديد ليلة رأس السنة.