الأمير هاري قد يلجأ للقضاء لمنع حدوث كارثة مرة أخرى .. إليك التفاصيل!

بعد خطوتهم الجريئة في تخليهم عن حياتهم الملكية، قرر الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بدأ حياتهم العامة في كندا، ولكن من الواضح أن الأضواء لم تتركهم حتى بعد أن قرروا أن يتخلوا عنها!.


قام مصوري الباباراتزي بالتقاطهم صورا لميجان خلال تنزهها مع ابنها وكلابها في حديقة بكندا، ونشرت بعض الصحف البريطانية صور نزهة ميجان في حديقة عامة قرب غابة بمدينة فانكوفر الكندية، حاملة ابنها الرضيع مع كلبيها، بالإضافة إلى حارسين شخصيين.

وهدد محامين الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بمقاضاة مصوري الباباراتزي بسبب تلك الصور، لأنهم كانوا مخبئين بين الأشجار وقاموا بإلتقاط الصور بدون إن "ماركل".

كما نشرت الصحف البريطانية أيضا صور لحظة وصول الأمير هاري لكندا، على متن طائرة عامة، مرتديا زيا مدنيا، من دون علمه.

وكان حفيد ملكة بريطانيا، الأمير هاري، قد عبّر عن حزنه لاضطراره التخلي عن واجباته الملكية، وحمّل الصحفيين، الذين "دنسّوا حياته منذ ولادته" على حد قوله، مسئولية اتخاذ هذا القرار.

وأشار هاري، في كلمته بإحدى المؤسسات الخيرية، إلى والدته الراحلة الأميرة ديانا، التي توفيت في حادث سيارة خلال محاولتها الهرب من الباباراتزي، قائلا إنه لم يملك خيارا آخر سوى التنحي خلال سعيه هو وزوجته ميجان ماركل، للبحث عن حياة هادئة.

ويخشى الأمير هاري على حياته وحياة عائلته الصغيرة بسبب مصور الباباراتزي ومطاردتهم دائما، لذلك قرر أنه قد يلجأ لمقاضاتهم لمنع حدوث كارثة مرة أخرى!.