أخبري زوجك بحملك بهذه الطرق الفريدة

يعتبر اكتشاف أنك حامل من أكثر الأحداث إثارة التي ستشهدينها في حياتك، بمجرد أن تعرفي عليك مشاركة الأخبار مع زوجك، ولكن يجب مشاركة مثل هذه الأخبار بطريقة خاصة.. لكن كيف يمكنك جعلها الذكري الأفضل؟


هنا نخبرك ببعض الطرق للحصول على إعلان حمل مدهش لزوجك:
1- ملابس الطفل واختبار الحمل:


أول طريقة لإعلان حملك لزوجك تتضمن ملابس أطفال واختبار الحمل، وبالنسبة لهذه الطريقة ضعي رداء طفل مكتوب عليه Hello Daddy ويمكنك وضع اختبار الحمل فوقه. يمكنك تصويرهما أو وضعهما في مكان ما أمام زوجك.. في كلتا الحالتين ستكون مفاجأة كبيرة.

2- مفاجأة "أنت ستصبح بابا":


هنا طريقة أخرى لإعلان حملك بالملابس، وهذه ملابس أخرى للرضع مكتوب عليها "مفاجأة.. أنت ستصبح بابا" يمكنك أن تضعيها في مكان ما ليجدها زوجك، وبدلا من استخدام ملابس الأطفال يمكنك طباعة ذلك على قميص له أو لك، ارتدي هذا القميص وانتظريه ليلاحظ.

3- الكب كيك لإعلان الحمل:


وهنا لدينا علبة من الكب كيك بعضها مزين بألوان الأطفال الأساسية ومكتوب على ثلاثة منها رسائل، تتضمن بعض الرسائل "لا يمكنني الانتظار لمقابلتك" و "أهلا أبي".

هذه طريقة جميلة ولذيذة لمشاركة هذه الأخبار الجيدة.

4- كوب الأب:


إذا أردت إخبار زوجك بالأخبار السارة ومنحه هدية أيضا فقد تكون هذه الفكرة مثالية لك. هذا الكوب الرائع مكتوب عليه "أسس بواسطة أبي" مع تاريخ حملك، يمكنك عمل كوب بلون من اختيارك مع كتابة السنة التي سيولد فيها طفلك.. إنها طريقة جميلة لمشاركة الأخبار ويمكنه استخدام الكوب أو الاحتفاظ به كذاكرة خاصة.

5- فكرة صورة "مرحبا أبي":


استخدام اختبار الحمل للإعلان عن هذا الخبر للزوج أمر شائع جدا، إذا كنت ترغبين في جعل مفاجأتك فريدة من نوعها أكثر فأنت بحاجة لرؤية هذه الفكرة.
هنا لدينا الأم تحمل صورة بإطار مكتوب بداخلها "Hi Daddy" مع اختبار حمل أسفلها. إنها فكرة لطيفة ويمكنك عمل صورة جميلة مثل هذه أو إعطاء الإطار له كهدية.