بالصورة .. جينيفر أنيستون تستعد للزواج من براد بيت قريبا!

بعد ظهورهما الملفت معا في حفل توزيع جوائز SAG وعرضهما حبهما القديم لبعض وعلى الملأ، فهناك أخبار سعيدة تنتظر محبّي براد بيت وجينيفر أنيستون!.


كشفت بعض التقارير أن الزوجين -سابقا- يخططان للزواج مرة أخرى، وأكدت بعض المصادر أن بطاقات دعاوي الإحتفال برجوعهما لبعض باتت موجود بالفعل في صندوق البريد.

ومن المحتمل أن يقام الإحتفال في يونيو القادم، وأن "أنيستون" قد استقرت على الفستان التي سترتديه يومها، وأكد المصدر أن هذه المرة يريد الثنائي أن يقوما بعمل حفل زفافهما بشكل مختلف، وربما لن يكون على المحيط، ولكنه سيكون مميز.

ووفقا للمصدر، فإن بيت وأنيستون سيقومان بدعوة 55 شخصا فقط، وسيتولى مهام الإشبين أفضل صديقان للعريس وهما، ليوناردو دي كابريو وبرادلي كوبر، أما عن وصيفات العروس، فقد اختارت "أنيستون" ليزا كودرو وكورتني كوكس الانضمام إليها في هذا اليوم.

وسيتم دعوة أطفال براد الستة من زوجته السابقة أنجلينا جولي ، ومازال قرار دعوة "جولي "إلى الزفاف معلّق، بسبب عدم رغبته في ان تكسب جولي تعاطفا وأن تأخذ حضانة أطفالهم كاملة.

وبالرغم من كل تلك العلاقات المتوترة، ستقوم "أنيستون" بدعوة زوجها السابق "جاستن ثيروكس" الذي حافظت على صداقته بالرغم من إنفصالهما.

وقد كانت تلك المفاجأة السارّة متوقعة من الجميع بسبب العشق الذي ظهر في عيون بيت من جديد بمجرد لقاءها، ولم يتمكن حتى من إخفاءه في الأماكن العامة والمناسبات، فلا يمكنك مسح تلك الابتسامة من وجهه طالاما أنيستون موجودة، ولم نراها سعيدة للغاية مثل تلك الأيام.

وعن تلك العودة، قالت الدكتورة "لويز ماهلر" خبير في لغة الجسد إن الزوجين "يهتمان بشدة ببعضهما البعض"، وأن أنيستون أظهرت "دفئا مذهلاً" -على حد قولها-  نحو براد خلف الكواليس في جوائز SAG.