بالفيديو .. زوجة أحمد الفيشاوي تمارس دور زوجة الأب الشريرة على ابنته .. ولماذا تم وصفها بالـ "اللئيمة"؟

يبدو أن ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي تتعمد إثارة الجميع ضددها دائما، بدءا من أزياءها الجريئة التي تحضر بها المهرجانات بصحبة زوجها، وحركاتها التي تقوم بها للفت الإنتباه، إلى اخر الأمر، الفيديو والصور التي تقوم بنضرها تلك الأيام!.


فقد نشرت "الكامل" صورة لابنتها ليليان -من زوج سابق- مع أحمد الفيشاوي وذلك على إحدى حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، ظهرا فيه وهما سعيدان خلال تحضير وجبة صينية مع شيف مصري، مما أثار عليها وعلى الفيشاوي موجة حادة من الهجوم.

وعلقت "الكامل" على الصورة، قائلة: "فتاة عيد الميلاد"، وقد لاقت الصورة موجة غضب كبيرة من قبل الجمهور، ويرجع ذلك إلى اهتمامه واحتفاله مع ابنة زوجته الحالية، في حين لم يهتم بابنته لينا والتي أنجبها من طليقته هند الحناوي، وتحمل اسمه، والتي قامت برفع قضية عليه لأنه لا يسدد مستحقاتها ولا يقوم بالصرف عليها.

ولم يكن هذا هو الفعل المستفز الوحيد ، فقد نشرت أيضا مقطع فيديو، أظهرت من خلاله العلاقة المميزة بين الفيشاوي وابنتها والتي تصر دائما على وصفه إياه بوالدها، الامر الذي زاد من الانتقادات الموجهة له بسبب إصراره على إهمال ابنته المقيمة في الخارج.

وقد لاقت تعليقات كثيرة على الفيدية والصورة، وكان أكثرها انتقادا بسبب أفعالها واصفين إياها بـ "اللئيمة والشريرة"،وأنها زوجة أب سيئة لأنها تتعمد إثارة غيرة ابنته وإغضابها، في الوقت الذي يجب ان تحاول فيه إصلاح علاقتهما لإنهاء المشاكل القضائية بينهما.