شاهد .. رد رامي جمال علي مقارنته بعمرو دياب

شاهد .. رد رامي جمال علي مقارنته بعمرو دياب
شاهد .. رد رامي جمال علي مقارنته بعمرو دياب

حالة من الجدل شهدتها مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الاخيرة، بتغريدات حول المقارنات بين عمرو دياب ورامي جمال، وتزامن أطلاق ألبوميهما فى وقت واحد.


مما أخرج المطرب الشاب رامي جمال للرد عبر صفحتة الرسمية بـ تويتر على مقارنته وطرح ألبومه "أنا لوحدى" تزامنا مع ألبوم "سهران" للهضبة عمرو دياب، قائلا: "بدل ما تقارن ألبومي وألبوم الهضبة بدل ما تقولولي ماتنزلش أو خلي بالك أو مش هتنجح اسمع اللي بتحبه حقك واحترم الشخص التاني".

وأضاف رامى جمال، عبر حسابه على تويتر: "مفيش حد فى إيده يمنع الرزق والنجاح، الحمد لله احنا الاتنين نزلنا واحنا الاتنين نجحنا بيكم، والمستفيد هو المستمع، وعلى فكرة أنا بحب الهضبة وباركتله وباركلي، وشكرا".

يذكر أن رامى جمال حقق نجاحا كبيرا منذ طرح ألبومه "أنا لوحدى"، حيث تصدر تريند يوتيوب بكل أغانيه، واحتلت أغنية "سقف" المركز الأول منذ طرحها والتى شارك قفيها عدد كبير من الفنانين والرياضيين والاعلاميين، وبعدها أغنية "بيهم كلهم" ثم باقى الأغانى منها "استغنيت" و"فكرة المتساب"و "مش سامع حاجة".

كما طرح عمرو دياب الشهير بالهضبة ألبوم سهران، وحقق ايضا نجاح كبير، وتضمن عدد من الاغاني منها  "سهران، يا روقانك، هيعيش يفتكرني، أنت زي ما أنتي، حلوة البدايات، عم الطبيب، مكانك في قلبي، قلبي متعلق، روح، جامدة وبس، جميلة، مبقاش يناسبك"