مشاهير تعافوا من الإصابة بكورونا

الممثل توم هانكس وزوجتة
الممثل توم هانكس وزوجتة

حالة من الذعر، أصابت الوسط الفني والرياضي، عقب إعلان العديد من النجوم حول العالم، إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، إلا أن بصيص من الأمل، عاد إليهم من جديد، لمواجهة هذه الجائحة، بعدما نجح عدد من النجوم في التغلب عليه، والتعافي منه.


ونرصد لكم في التقرير التالي، أبرز المشاهير الذين تعافوا من الإصابة بكورونا.
أولجا كوريلينكو
أكدت الفنانة الأوكرانية، أولجا كوريلينكو، على تعافيها من فيروس كورونا المستجد، عبر صورة نشرتها على حسابها الرسمي على إنستجرام، ظهرت من خلالها وهي تجلس مع ابنها أمام المدفأة، وترتدي كمامة طبية.

وعلقت الفنانة الأوكرانية على الصورة قائلة: "لمدة أسبوع شعرت بسوء شديد وكنت في الغالب في السرير نائمة، مع حمى شديدة وصداع شديد.

في الأسبوع الثاني، ذهبت الحمى لكن ظهر بعض السعال الخفيف وشعرت بالتعب الشديد.

وبحلول نهاية الأسبوع الثاني، شعرت بأنني بخير.. انتهى السعال تقريبًا رغم أنني مازالت أسعل في الصباح لكن بعد ذلك يختفي تمامًا.. أنا بخير.. والآن أنا أستمتع بهذا الوقت لأفكر في أشياء كثيرة وأقضي وقتي مع ابني".

توم هانكس
وجه الممثل الأمريكي، توم هانكس، رسالة جديدة إلى جمهوره، بعد تعافيه وزوجته من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وعودتهما إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بحسب "سبوتنيك" الروسي.

وكتب "هانكس" عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مرحبًا أيها الناس، نحن في المنزل الآن، ومثل بقية أمريكا نواصل حماية أنفسنا من الفيروس بالجلوس في المنزل والتباعد الاجتماعي، شكرا جزيلا للجميع في أستراليا الذين اعتنوا بنا، إذ أتاحت رعايتهم وتوجيههم لنا أن نعود إلى الولايات المتحدة، وشكرا جزيلا لكل من أرسل لنا تمنيات طيبة بالشفاء، وأنا وزوجتي ريتا ويلسون نقدر ذلك كثيرا".

عبدالله بوشهري
أعلن الفنان عبدالله بوشهري، تعافيه من الإصابة بكورونا، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قائلا: "الحمدالله قبل قليل خرجت من الحجر الصحي.. شكرا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على كل اللي تسويه حق عيالك.. شكرآ وزارة الداخلية.. شكرا وزارة الصحة.. شكرا الهلال الأحمر الكويتي على كل الجهود المبذولة وعلى كل اللي قاعدين تقدمونه علشان الكويت.. شكرا حق كل اللي سأل عني".

ميكيل أرتيتا
أوضحت تقارير صحفية إنجليزية، تعافي ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي بشكل كامل من فيروس كورونا المستجد.

وذكر الصحفي الشهير تشارلز واتس، الصحفي بموقع "فوتبول لندن"، أن أرتيتا خرج من الحجر الصحي وأصبح مستعد لقيادة تدريبات فريقه فور استئنافها.

كالوم هودسون أودوي
وأعلن الحساب الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي على "تويتر"، عن تعافي لاعبه كالوم هودسون أودوي من فيروس كورونا المستجد، بنشر صورة للاعب معلقة: "أودوي يشعر الآن بحالة جيدة بعد إنتهاء فترة العزلة الذاتية المطلوبة بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد مؤخراً".

وكان الجناح الشاب، هو أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يصاب بفيروس كورونا المستجد، خلال شهر مارس الجاري.

فانجيليس ماريناكيس
أكد فانجيليس ماريناكيس رئيس نادي أولمبياكوس اليوناني، خلال بيان رسمي على شفائه من فيروس كورونا المستجد.

وقال ماريناكيس إنه أجرى اختبارا للفيروس، وتأكد من نتيجته السلبية، وهو الاختبار الثاني الذي يشير للنتيجة ذاتها بعدما قضى أسبوعين متبعا تعليمات الأطباء.

تيمو هوبرز
كشف نادي هانوفر الألماني، عبر موقعه الرسمي، عن شفاء لاعبه تيمو هوبرز، من فيروس كورونا وخروجه من الحجر الصحي.

لوكا كيليان
أعلن لوكا كيليان لاعب فريق بادربورن الألماني، عن شفائه من الإصابة بفيروس كورونا، وقال اللاعب الألماني الشاب صاحب الـ20 عاما في تصريحات صحفية نقلتها عنه صحيفة "بيلد" الألمانية، إنه تعرض لصداع وارتفاع بدرجة الحرارة بشكل عنيف، ولم تنخفض تلك الحمى إلا بعد 4 أيام.