بالفيديو .. ابنة نجمة شهيرة في الحجر الصحي بمرسى علم

بالفيديو .. ابنة نجمة شهيرة في الحجر الصحي بمرسى علم
بالفيديو .. ابنة نجمة شهيرة في الحجر الصحي بمرسى علم

نشرت الفنانة منال سلامة زوجة المخرج عادل أديب مقطعا مصورا عبر صفحتها بموقع فيس بوك، تظهر خلاله ابنتها أميرة من داخل الحجر الصحي بمرسى علم.


وروت خلاله بنت شقيق الإعلامي عمرو أديب بالتفصيل والفيديو كواليس رحلتها من داخل الولايات المتحدة الأمريكية وحتى وصولها إلى مقر إقامتها داخل فندق العزل بمرسى علم.

وقالت إن ما لمسته من إجراءات مصرية منذ استقبالهم في مطار واشنطن وحتى دخول كل منهم الغرفة الخاصة به أمر يدعو للفخر تماما، وأنها لم تلمس هذه المسؤولية من أمريكا أثناء تواجدها فيها.

وأضافت أميرة عادل أديب: "أنها وزوملائها يشعرون بالانتماء لهذه البلد الآن أكثر من أى وقت مضى، موضحة أنها سوف تعود إلى منزلها في القاهرة بعد حوالي 5 أيام.

كشف رامي فايز مالك مجموعة الفنادق المستضيفة للمصريين العائدين من الولايات المتحدة الأمريكية، عن آخر تطورات حالتهم الصحية، مؤكدا  أن الـ 275 مصريا المتواجدين في الفندق إقامتهم كاملة على نفقة الدولة.

وتابع فايز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا هاشم مقدمة برنامج "الآن" والمذاع عبر قناة "إكسترا نيوز": "تم اختيار مرسى علم لتطبيق العزل الصحي لهم بسبب تباعد الفنادق عن بعضها، لافتا إلى أنه لم يتردد في استضافة المصريين القادمين من واشنطن، معقبا: "الجميع عرف قيمة الباسبور المصري".