ظهور نادر لنجلاء فتحي بالكمامة

نجلاء فتحي
نجلاء فتحي

تصدرت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي محرك بحث جوجل بعد احدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو نشره  المخرج محمد خضر نشر فيديو عبر حسابه علي انستجرام لحماته الفنانة نجلاء فتحي تهنئة بعيد ميلاده.


وظهرت نجلاء فتحي في الفيديو وهي تقود سيارتها وترتدي كمامة ونظاره شمسية، في ظهور جديد لها. 
تصدرت اسم نجلاء فتحي، الصحف والمواقع المصرية والعربية الشهر الماضي ، وذلك بعد العثور على طفلة مقتولة في فيلتها في الفيوم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حرصت الفنانة الكبيرة #نجلاء\فتحي على تهنئة زوج ابنتها ياسمين، المخرج خضر محمد خضر، بعيد ميلاده الأربعين الذي احتفل به قبل أيام، وذلك عن طريق مقطع فيديو قصير، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقى تفاعلًا كبيرًا، وخطفت من خلال هالنجمة القديرة أنظار الجمهور وفي أحدث ظهور للنجمة الكبيرة نجلاء فتحي البالغة من العمر 68 عامًا؛ تمنت السعادة لزوج ابنتها وهنأته بعيد ميلاده وقالت: "كل سنة وأنت طيب يا محمد وعيد ميلاد سعيد يا حبيبي وترجع لنا بألف سلامة". وأشاد الجمهور المحب لنجلاء فتحي بملامحها وجمالها الطبيعي رغم التقدم في العمر، وعبروا عن مدى سعادتهم بأحدث ظهور لها والطاقة الإيجابية النابعة من حديثها وملامحها. الجدير بالذكر أن آخر ظهور لنجلاء فتحي كان عندما التقطت عدسات المصورين صورًا لها خلال جنازة زوجها الإعلامي الراحل حمدي قنديل الذي توفى في نوفمبر عام 2018، حيث ظهرت وهي تبكي على فراق شريك حياتها. وحرصت نجلاء فتحي في السنوات الماضية على الابتعاد عن الأضواء بسبب معاناتها مع مرض "الصدفية"، وكانت نادرًا ما تظهر في صور مع بعض من أصدقائها، والتي يتم تداولها على نطاق واسع بمجرد نشر أصحابها لها. ويعتبر هذا أحدث ظهور لها بعد وفاة زوجها الإعلامى حمدى قنديل وتزوجت من الكاتب الراحل والإعلامى حمدى قنديل وسرد قصة زواجه من الفنانة الكبيرة، فى مذكراته التى نشرها تحت عنوان "عشت مرتين"، كاشفا كيف جاءت تلك الزيجة بطريقة طريفة، لم تكن فى حسبانه اللقاءات الأولى جاءت كما حكاها حمدى قنديل، كانت على هامش مهرجان القاهرة السينمائى 1991، وطلب التليفزيون المغربى إجراء مقابلة مع الفنانة نجلاء فتحى، وكانت ترتيبات القدر أن يكون مكان إجراء المقابلة، فى منزل شقيقتها المتزوجة من صديقه اللواء محمد السكرى، والذى كان سببا فى تكرر اللقاءات فيما بعد كثيرا. . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on