بالفيديو .. وفاء عامر تبكي بسبب "البرنس"

وفاء عامر
وفاء عامر

لم تستطع الفنانة وفاء عامر أن تتمالك دموعها وتأثرت كثيراً عند مشاهدتها مشهد نهاية الحلقة 17 من مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، والذي كان عبارة عن مكالمة بين رضوان وحماه الذي أخبره بخطف أخوه فتحي (أحمد زاهر) ابنته مريم من المنزل بعدما وضع لهم منوماً في الشاي، لينهار رضوان في البكاء ويكشف أمن السجن أنه يتحدث عبر الهاتف، قبل أن يقبضوا عليه.


ونشر عمر محمد فوزي، نجل الفنانة وفاء عامر، عبر خاصية "الستوري" بحسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، مقطع فيديو لوالدته بعدما شاهدت الحلقة وظلت تبكي.
وعلق: "ماما بتنسى إنه تمثيل، بصراحة البرنس رقم 1 مش كلام"، بينما نشر الفنان محمد رمضان عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي بموقع إنستغرام، مقطع الفيديو، معلقاً: "حبايبي".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لم تستطع الفنانة #وفاء_عامر أن تتمالك دموعها وتأثرت كثيراً عند مشاهدتها مشهد نهاية الحلقة 17 من مسلسل #البرنس للنجم #محمد_رمضان ، والذي كان عبارة عن مكالمة بين رضوان وحماه الذي أخبره بخطف أخوه فتحي (أحمد زاهر) ابنته مريم من المنزل بعدما وضع لهم منوماً في الشاي، لينهار رضوان في البكاء ويكشف أمن السجن أنه يتحدث عبر الهاتف، قبل أن يقبضوا عليه. ونشر عمر محمد فوزي، نجل الفنانة وفاء عامر، عبر خاصية "الستوري" بحسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، مقطع فيديو لوالدته بعدما شاهدت الحلقة وظلت تبكي. وعلق: "ماما بتنسى إنه تمثيل، بصراحة البرنس رقم 1 مش كلام"، بينما نشر الفنان محمد رمضان عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي بموقع إنستغرام، مقطع الفيديو، معلقاً: "حبايبي". . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on