شاهد .. الاحتفال بميلاد عادل إمام الـ80 وهولاء أبرز مهنئي الزعيم

عادل امام
عادل امام

يحتفل الفنان عادل إمام بعيد ميلاده ال 80 وأقام الكثير من الفنانين والشخصيات العامة بتهنئته عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك و تويتر وانستجرام.وكتب نجيب ساويرس على موقع التواصل الجتماعى  " تويتر " : ‏إلى العظيم عادل إمام ...كل سنة و انت طيب يا زعيم ".


بينما نشرت شريهان عبر حسابها على "انستجرام" مقطع من من فيلم "خلي بالك عقلك" وعلقت: "اسمك وحده يكفي!!! سعادة واحترام وفخر، عادل إمام، كل ثانية في عمرك ونحن وأبناؤنا نفتخر بك وجميعًا سعداء وطيبين بفنك وخُلُقَك وأخلاَقك وتاريخك".
وأضافت: "شكرًا عادل إمام الفنان المحترم في كل شيء و تاريخ مصري مشرف لنا، كل سنة وأنت عادل إمام في منتهى الخير والصحة والسلامة والسلام والسعادة".
أما  أشرف زكى فـ قام بنشر صورة  للزعيم عبر "انستجرام"  وعلق: "‏أنه الزعيم عادل امام سفير الفن المصرى والعربى".
أما المنتج تامر مرسى رئيس شركة المتحدة للخدمات الإعلامية  نشر فيديو للزعيم عادل إمام عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.
وجاء احتفال تامر مرسى من خلال تقديم أغنية جديد بعنوان "عادل امام الاول" وهو فيديو يظهر فيه انجازاته السينمائية و الدرامية والمسرحية. 
ونشر محمود البزاوى عبر "انستجرام" صورة  له مع الزعيم وعلق: "‏النهارده عيد ميلاد الأستاذ .. و زي ما دايما بقول عن الأستاذ في تمثيل تراچيدي و في كوميدي و في عادل امام .. كل سنة و حضرتك طيب ".
احتفلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعيد ميلاد الفنان الكبير عادل إمام الـ80، بطرح أغنية خاصة له.
الأغنية من فكرة يسرى الفخراني، وغناء محمد كيلاني، وكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمود العسيلي وتوزيع هاني ربيع.
يُعرض حالياً للفنان عادل إمام مسلسل "فلانتينو"، عبر قناة "DMC"، وهو من كتابة أيمن بهجت قمر وإخراج رامي عادل إمام وبطولة داليا البحيري ودلال عبدالعزيز ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين ومحمد كيلاني وهدى المفتي والعمل من إنتاج شركة "ماغنوم".