فوائد زيت فيتامين E لوجهك

فيتامين Eمغذى للبشرة
فيتامين Eمغذى للبشرة

عنصر أساسي للأظافر والشعر والوجه هو فيتامين E وهو مضاد قوي للأكسدة وله تأثير رائع على الجلد، في طب الأمراض الجلدية يستخدم فيتامين E لتلف الجلد الناتج عن أشعة الشمس والالتهاب والشيخوخة، كما أنه يعتبر علاجا مثاليا لجميع المشاكل المتعلقة بالشعر.


 
جعلت خصائص تعزيز البشرة فيتامين E دواء متعدد الأغراض يستخدم لتحسين نسيج الجلد وتعزيز إشراقته، وعندما تخترق العناصر الغذائية لزيت فيتامين هـ أنسجة الجلد يبدو الجلد أكثر إشراقا وأفتح لونا.
 
فوائد فيتامين E للوجه:
فيتامين E لتوهج الوجه ليس مفهوما جديدا؛ فمنذ سنوات عديدة عمل مثل السحر للبشرة؛ حيث يجدد البشرة لأنه مضاد للأكسدة ومغذٍّ.
 
1- خصائص مضادة للالتهابات: 
يساعد فيتامين E في حماية البشرة من الأضرار التي تسببها البيئة، يستبدل خلايا الجلد الميتة بخلايا سليمة وبالتالي يمهد الطريق لتجديد الجلد الجديد، وهذا يجعل الجلد يتوهج ويشع في النهاية، يحدث هذا بسبب الخاصية المضادة للالتهابات لفيتامين E.
 
2- حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية: 
يمكن تجنب التأثيرات الضارة للأشعة فوق البنفسجية في شكل تصبغ الجلد باستخدامه مع فيتامين سي، أصبحت حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية أمرا ضروريا يوما بعد يوم.

 

3- وجود مضادات الأكسدة: 
الجذور الحرة تضر بشرة الوجه الرقيقة بعدة طرق مختلفة، ويساعد وضع زيت فيتامين E على الوجه في حماية أفضل وشد الجلد أيضا، كما يحيد الجذور الحرة.

 

4- يغذي ويرطب: 
يبقى الجلد رطبا ومتوهجا بسبب خاصية الترطيب لفيتامين E، وتختفي ندوب الجلد بانتظام باستخدام فيتامين E على الجلد. شفاء الجلد يصبح ممكنا بعد ذلك كما أنه يعكس علامات الشيخوخة من خلال تعزيز البشرة الصحية. 

 

5- يزيل حب الشباب:  
حب الشباب في الوجه أمر مزعج للغاية بين الشباب يشير إلى انخفاض مستوى فيتامين E في الجلد. تختفي الندبات المتعلقة بحب الشباب عن طريق رفع مستوى فيتامين E باستخدام كبسولات فيتامين E لتدليك الوجه.