حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي

ترددت أنباء بأن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي قد توفيت منذ قليل متأثرة باصابتها بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز الـ 81 عاما.


حيث أعلنت الإعلامية لمياء حمدين، عبر حسابها الخاص بموقع "فيسبوك" خبر وفاة الفنانة رجاء الجداوي وكتبت"رجاء الجداوي ماتت"، متاثرة بفيروس كورونا.
وكانت الحالة الصحة للفنانة رجاء الجداوي قد تدهورت بعد دخولها العناية المركزة، فجر أول أمس في مستشفى أبو خليفة للعزل الطبى بالإسماعيلية..
وبحسب المستشفى أمس فإن حالة الجداوي تحولت لتصبح "شديدة السوء"، حيث إن "حرارتها ارتفعت، بعد منتصف الليلة الماضية"، وكانت "تعاني ضيقاً في التنفس"، مما استدعى "نقلها على الفور إلى غرفة العناية المركزة".
وكان مدير الشؤون الصحية في محافظة الإسماعيلية، "سعيد السقعان"، قد قال أمس الثلاثاء، إن "الجداوي" تعرضت لمضاعفات صحية أدت إلى وضعها على جهاز تنفس، مؤكداً أن حالتها كانت"غير مستقرة".

وبسبب هذه الأخبار حرصت بوسي شلبي على الإطمئنان على صحة رجاء الجداوي وطمئنة جمهورها.

وعبر حسابها على Instagram كتبت بوسي شلبي :"ارجوكم احنا كلنا تعبانين احترموا مشاعر بنتها وادعوا لرجاء اي خبر هايكون من بنتها او دكتور اشرف زكي ارجوكم مش وقت اشاعات دلوقتي رجاء الجداوي ربنا معاكي يا غاليه وترجعلنا بالسلامه يارب".

وأكدت “أميرة مختار” ابنة الفنانة رجاء الجداوى أن الحالة الصحية لوالدتها، لم تشهد أى تطورات خلال الساعات الماضية، مضيفة أنها لا تزال في غرفة العناية المركزة بمستشفى العزل الطبى فى الاسماعيلية، مطالبة الجمهور بالدعاء بدلا من إطلاق الشائعات.

يشار إلى أن رجاء الجداوي شاركت قد في رمضان 2020 بمسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود ‏قابيل، علي قاسم، وأحمد صفوت.‎