بالفيديو.. أصغر شيف في العالم طفل في عامه الأول ويمتلك حساباً على إنستجرام يقارب مليون ونصف متابع

أصغر شيف فى العالم
أصغر شيف فى العالم

زاد صيته وتوسعت شهرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة إنستجرام، إنه أصغر شيف أو طاهٍ في العالم حيث يبلغ من العمر عاماً واحداً فقط، ويمتلك حساباً خاصاً به على إنستجرام "Kobe Eats" يتابعه ما يقرب من مليون ونصف المليون شخص للاستمتاع بالدروس التعليمية الخاصة به.


وبحسب ما هو مكتوب على حسابه، فإن "Chef Kobe" يحب الطهي وتناول الطعام والاستكشاف في المطبخ.
وتظهر مقاطع الفيديو المنشورة له على الحساب أنه يساعد في إعداد وصفات تتراوح من mac and cheese إلى Turkish menemen، مع قدر لا بأس به من تذوق وغرور "التعليق" على طول الفيديو.
وقالت والدته Ashley Wian لشبكة CNN إن مقاطع الفيديو بدأت كوسيلة لمشاركة حماس ابنها في المطبخ مع الأصدقاء والعائلة.
وأضافت: "يعد الطبخ أحد الأشياء العملية العديدة التي يقوم بها كوبي Kobe في المنزل، ولقد استمتعت كثيرا بالقيام بذلك، وقررت تسجيلها لمشاركتها في الأصل مع الأصدقاء والعائلة.
وأشارت الأم إلى أنها بدأت في مشاركة الفيديوهات عبر إنستجرام في نهاية فبراير وكان لديه حوالي 200 متابع حتى 15 أبريل ثم قفز! 100 ألف، 200 ألف، 500 ألف.. بالتأكيد لم نتوقع ذلك!".
وقالتWian  إنها ووالد الطفل كوبي، كايل، أحبا سماع أن ابنهما يرسم ابتسامة على العديد من الوجوه في جميع أنحاء العالم خاصة في وقت تشتد الحاجة إليه.
مضيفة: "إنه يجعلنا نشعر وكأننا نقوم بشيء صحيح كآباء لتربية طفل لديه القدرة على جعل أي شخص يبتسم بمجرد الضحك! نحن دائما نتلقى رسائل من الناس تقول كيف تكون شخصيته معدية"، "نحن نحب أيضًا أنها شجعت الآباء على اصطحاب أطفالهم إلى المطبخ والجلوس وتناول الطعام كعائلة، وهو أمر بالغ الأهمية في منزلنا".