غادة عبد الرازق بالمايوه مع زوجها وأسرتها ..!

الفنانة غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق

في أحدث إطلالاتها، نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، صور جديدة تجمعها بزوجها هيثم زينتا وأسرتها، وظهرت فيها وهي ترتدي المايوه والنظارة الشمسية.


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💛💛💛💛💛🌼😍

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

ظهرت غادة عبد الرازق في الصور ترتدي مايوه أصفر ونظارة شمسية، ببشرة خالية من المكياج، وجمعتها الصور بزوجها، وبناتها وأحفادها.
زواج غادة عبد الرازق
كانت غادة عبد الرازق أعلنت عن زواجها من هيثم زينتا خلال شهر رمضان، وفي أثناء استكمال تصوير مسلسلها سلطانة المعز، وأتمت مراسم الزواج في حفل زفاف بسيط بعد عيد الفطر.
كما كشفت غادة عبد الرازق أن مشهد حنتها في مسلسل سلطانة المعز كان حقيقياً، حيث تم وقتها الاحتفال بزواجها من مدير تصوير العمل هيثم زينتا.
وعن قصة حبها لهيثم زينتا، كشفت التقارير الصحفية أن علاقة حب جمعت بينهما عام 2013 أثناء تصويرها مسلسل "حكاية حياة" الذي شارك فيه بدوره مدير تصوير، وتوجت هذه العلاقة بالزواج وقتها إلا أنهما انفصلا بعد مدة قصيرة، وبعد مرور 7 سنوات تقريباً عاد الحب من جديد يدق باب غادة عبد الرازق، لتتزوج هيثم زينتا أثناء عملهما مرة أخرى في مسلسل "سلطانة المعز".
أزواج غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق تعاونت مع هيثم زنيتا في مسلسل “حكاية حياة” الذي عرض في رمضان 2013، وخرجت شائعات وقتها تفيد بارتباطهما ولكنها نفت ذلك.
وكشفت الفنانة الكبيرة قبل ذلك أنها تزوجت 11 مرة خلال حياتها، وكان أول زواج لها في عمر 17 عاما، موضحة أن الزيجة الأولى هي التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج.
وأضافت أنها تزوجت مرات عديدة، وكان الزوج الأخير أصغر منها في السن، لكنها لا تلتفت إلى ذلك، لأنها لا تنظر إلا إلى الإنسانية التي ترتبط بالتفكير والحب والاحتواء.