مارثون لأغاني المطربين بلهجات مختلفة عن لهجة بلدهم

أصالة
أصالة

بدأت المنافسة بين النجوم العرب فى الغناء بلهجات مختلفة بجانب لغتهم الأصلية، أبرز هؤلاء النجوم خالد سليم، جورج وسوف، أصالة نصرى، كارمن سليمان، وبدأ الكثير منهم التحضير سواء كانت أغاني سنجل أو جماعية.


خالد سليم:
يستعد النجم خالد سليم لتصوير دويتو جديد باللهجة العراقية مع الموزع والملحن العراقي حسام كامل، ومن المقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب في تركيا، لكن توقف تصويره أكثر من مرة بسبب مسلسل "بلا دليل" من قبل، وحاليا بسبب انتشار فيروس كورونا.
محمد فضل شاكر: 
وضع المطرب اللبناني محمد فضل شاكر، اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة، حيث انتهى من تسجيل أغنية بعنوان "غايب عني" باللهجة المصرية، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور. 
عاصى الحلانى: 
النجم اللبنانى عاصي الحلاني انتهى من تسجيل ألبومه الجديد، ويتضمن 10 أغنيات تتنوع بين اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والبدوية، ومن المقرر طرحه في مطلع 2020.
جورج وسوف: 
يتعاون سلطان الطرب جورج وسوف مع الشاعر ملاك عادل، في أغنية "سنجل" جديدة باللهجة المصرية تحمل طابع رومانسي، من ألحان محمد يحيى، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.
أصالة:
 تستعد المطربه أصالة لطرح ألبوم خليجي، لينضم إلى أعمالها الخليجية، ومن المقرر أن يتم طرحه بعد أزمه فيروس كورونا، وتتعاون أصالة مع الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، والملحن سهم، وكان آخر ألبومات أصالة الخليجية بعنوان "سواها قلبى" الذى طرحته فى 2007، لتكرِّر التجربة فى ألبوم "قانون كيفك"، وألبوم "أعلّق الدنيا".
ناصيف زيتون:
سجل المطرب السوري ناصيف زيتون  أغنية سنجل جديدة بعنوان "لسة أحبك" تحمل اللون الرومانسي باللهجة الخليجية، وهي من كلمات عماد الأسعد، وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر الصباغ، ومن المقرر أن يتم طرحها في شهر يوليو المقبل على يوتيوب.
كارمن سليمان: 
كما تواصل المطربة كارمن سليمان تسجيل أغاني ألبومها الجديد، الذي تقدمه باللهجة الخليجية بشكل كامل، ومن المقرر أن يتم طرحه بعد الانتهاء من تسجيل جميع أغاني الألبوم، ويتولى هندسة صوت ماهر صلاح.