10 منبهات ضوئية توقظك من نومك بطرق هادئة ومثالية

منبهات ضوئية توقظك من نومك
منبهات ضوئية توقظك من نومك

تؤثر الطريقة التي نستيقظ بها جميعا من النوم على الحالة المزاجية التي تصاحبنا طوال اليوم، وغالبا يكون الاستيقاظ مفزعًا ومرعبًا يسرع نبضات القلب ويشعرنا بالضيق لأن أصوات المنبهات غالبا ما تكون مفزعة، وهذا يؤثر علينا سلبا طوال اليوم ويجعلنا كمن يدخل في سباق مع الزمن.


ولنتخلص من هذه المشكلة نحن بحاجة لوسيلة مبتكرة توقظنا بطريقة هادئة طبيعية، والحل هنا في المنبهات الضوئية التي توقظك من نومك كالشمس المشرقة التي تدخل في نفسك السعادة والنشاط دون توتر أو فزع.

وإليك هنا مجموعة حديثة من هذه المنبهات الضوئية المتطورة.

منبه ذكي بالعلاج الضوئي SmartSleep Connected Sleep and Wake-Up Light Therapy Lamp

 

هذا المنبه الضوئي ماركة فيليبس ومتوفر بسعر 219.99$، لدى bestbuy.com، يحتوي هذا المنبه على إعدادات تصنع جو كغروب الشمس لمساعدتك على النوم والاسترخاء، وبه أيضا ضبط للسطوع المتدرج ليصل إلى جو مثل شروق الشمس، وبالتالي يساعدك على الاستيقاظ.

2- منبه The Glow Light ماركة Casper

 

متوفر بسعر 206$، لدى casper.com يقوم هذا المنبه بتخفيض الضوء تدريجيا في الليل لمساعدتك على الاستغراق في النوم، وفي وقت الاستيقاظ يملأ لك الغرفة بضوء ناعم دافيء في الصباح كشروق الشمس.

3- منبه Wake Up Light Sunrise Alarm clock ماركة Tekjoy

 

متوفر بسعر 32.99$، لدى amazon.com وهو منبه ضوئي مثالي لأصحاب النوم الثقيل، ويمكنك ضبطه على محطة الراديو المفضلة لك حتى يكون لديك ما تفضلين استماعه وكذلك قبضة لو كنت سترتدين قناع النوم وتقلقين بأن الإضاءة الخفيفة لن تؤدي دورها.

4- منبه Chirp Alarm Clock and Lamp ماركة MOMA

 

متوفر بسعر 200$، لدى moma.com وهو ليس منبه فقط إنما بمثابة قطعة فنية في منزلك، الرأس مصنوعة من البورسلين، والقاعدة من الرخام وبه تقنية توقظك تدريجيا مع إصدار ضوء الشمس، ثم يطلق أصواتًا كأصوات العصافير حتى توقظك إذا لم يوقظك الضوء.

5- منبه Wake Up Light Sunrise Alarm Clock ماركة FitFort 

 

هذا المنبه متوفر بسعر35.99$، لدى amazon.com هذا النوع مثالي لعاشقي القراءة الذي لا يستطيعون ترك الكتاب من يديهم، حيث يقدم لهم ضوءًا ينخفض تدريجيا في الليل ليمكنك من النوم.

6- منبه Sunrise Simulation Alarm Clock ماركة Titiroba

 

متوفر بسعر 35.99$، لدى amazon.com وبه إمكانية إصدار الضوء التدريجي كضوء الشمس مع 5 أصوات طبيعية يمكنك الاختيار منها؛ كأمواج البحر وغيرها.

7- منبه Restore ماركة Hatch 

 

متوفر بسعر 2.020$، لدى hatch.co يمكنه تهدئة أعصابك ومساعدتك على النوم بضبطه للنوم، وكذلك يمكنه إيقاظك ويحتوي على ضوء وتوقيت وأي صوت تريده.

8- منبه Zenergy™ Bluetooth® Bedside Sleep Therapy Mini Machine ماركة iHome

 

متوفر بسعر 59.99$، لدى bedbathandbeyond.com لو كنت تفضلين النوم على أصوات الطبيعة فهذا المنبه هو ما تبحثين عنه، فيه 16 صوت مهديء يمكنك الاختيار منها للتخلص من ضوضاء المدينة، كما أن به ضوء كشروق الشمس ليوقظك.

9- منبه Edge Light Alarm Clock ماركة Gingko

 

هذا المنبه متوفر بسعر 53.65$، لدى amazon.com وهو منبه ذكي كما يبدو عليه، فقط اقلبيه وسيصدر ضوءًا دافئًا يساعدك على النهوض من السرير تدريجيا.

10- منبه Sunrise Alarm Clock Wake-Up Light

 

متوفر بسعر 33.99$، لدى amazon.com يمكنك ضبطه أو غلقه بسهولة ببدء الأمر الذي تريدينه، وهو مميز في أيام الشتاء المظلمة لأنه يضيء يومك.