جون ترافولتا ينعي زوجته كيلي بريستون: "حبها وحياتها سيظلان رفيقاي إلى الأبد"

جون ترافولتا وزوجته
جون ترافولتا وزوجته

"سأستغرق بعض الوقت لأكون هناك لأطفالي الذين فقدوا أمهم، لذا سامحنوني مقدمًا إذا لم تسمعوا عنا لفترة من الوقت، ولكن يرجى العلم أنني دائما سأشعر بتدفق حبكم وبدعاءكم لنا"، جون ترافولتا.


توفيت صباح اليوم كيلي بريستون، زوجة الفنان العالمي جون ترافولتا، عن عمر يناهز 57 عاما، وفي إعلان محزن للغاية قام ترافولتا عن إعلان الخبر المؤلم بعدما ماتت بريستون بعد معركة استمرت عامين مع سرطان الثدي.

وفي بيان إعلامي، قال الممثل الإعلامي لأسرة ترافولتا: "اختارت الحفاظ على خصوصية معركتها ، فقد خضعت للعلاج الطبي لبعض الوقت ، بدعم من أقرب أفراد عائلتها وأصدقائها". "لقد كانت روحًا مشرقة وجميلة ومحبة اهتمت بعمق بالآخرين وأعادت الحياة إلى كل ما لمسته. تطلب عائلتها فهمك لحاجتهم إلى الخصوصية في هذا الوقت".

وتعبيرا عن الحزن والأسى، نعى ترافولتا زوجته على حسابه على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام": "أبلغكم بقلب يعتصره الألم أن زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع سرطان الثدي، لقد قاتلت بشجاعة  في معركتها، سنكون أنا وعائلتي ممتنين إلى الأبد للأطباء والممرضات في مركز "إم دي أندرسون" للسرطان ، وجميع المراكز الطبية التي ساعدتنا، وكذلك العديد من أصدقائها وأحبائها الذين كانوا إلى جانبها دوما".

يذكر أن الزوجان التقيا عام 1987 أثناء تصوير فيلم "Experts"، وبعد المواعدة لفترة وجيزة، طلب ترافولتا الزواج من بريستون ليلة رأس السنة عام1991. عندما تزوجا في 5 سبتمبر 1991.

وقد أنجب الثنائي طفل وسموه جيت ولد في 13 أبريل 1992 ولكنه توفى في 2 يناير 2009 (وهو عمره 17 سنة)، وأنجبا بنت اسمها إيلا بليو في عام 2000، وأنجبا طفل ثالث اسمه بنيامين في عام 2010 في ولاية فلوريدا.