إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بـ هنا الزاهد .. اعرف التفاصيل

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أخلت نيابة الشيخ زايد، اليوم الثلاثاء، سبيل 5 عمال متهمين بالتحرش اللفظي بالفنانة هنا الزاهد، بكفالة 5 آلاف لكل منهم. وتعرضت «الزاهد» للتحرش من قبل مجموعة من الشباب أثناء قيادتها لسيارتها وتحرشوا بها، ولم تخش الفنانة الشابة ما حدث لها، ووثقت لحظة التحرش بها «صوتًا وصورة» عبر الهاتف المحمول، ونشرت تلك اللقطات عبر موقع «إنستجرام»، تحت تعليق: «المتحرشين».


 

وقالت «الزاهد» في الفيديو، إن السيارة التي كانت تقل رجالاً كانت تلحق بها، لافتةً إلى هروبهم عقب علمهم بتصويرها لهم، مطالبةً الفتيات بـ«عدم السكوت عن حقهن».
وقال المتهمون للنيابة، برئاسة على وشاحى: «إحنا كنا بنبدي إعجابًا بالفنانة»، فوجهت لهم النيابة تهمة التحرش اللفظي.
واستمعت النيابة لأقوال الفنانة الشابة، المجنى عليها، التي قالت إنها فوجئت بالمتهمين داخل سيارة نصف نقل، يحاولون الاقتراب منها، ويوجهون إليها ألفاظًا خادشة للحياء، فحاولت الإسراع بسيارتها إلا أنهم استمروا في ملاحقتها، وكانوا يضيقون الخناق عليها مع استمرار التلفظ بكلمات بذيئة، فأخرجت هاتفها المحمول لتصويرهم وعندما شاهدوها تقوم بالتصوير أخفوا وجوههم وفروا هاربين بالسيارة التي لم تتمكن من تحديد أرقامها.
فحصت أجهزة الأمن عددًا من كاميرات المراقبة بالمكان الذي حددته هنا الزاهد لحدوث الواقعة، والتي تبين رصدها لسيارة المتهمين، وتم تحديد هويتهم وضبطهم.
وجاء ذلك على خلفية تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن تضرر الفنانة هنا الزاهد من تعرضها لواقعة تحرش لفظي أثناء قيادتها سيارتها من بعض الأشخاص يستقلون سيارة نقل بدائرة قسم شرطة ثانٍ الشيخ زايد بالجيزة.