الحبس عامين وغرامة 300 ألف جنيه لـ حنين حسام ومودة الادهم 

مودة الادهم
مودة الادهم

أصدرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، حكمها بالحبس لمدة سنتين وغرامة 300 الف جنيه ، على اليوتيوبر حنين حسام واليوتيوبر مودة الأدهم  و٣ شباب آخرين، لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري والتحريض على الفسق والفجور، وإنشاء وإدارة حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة.


ودخلت حنين حسام في نوبة بكاء وصراخ وانهيار داخل قفص الاتهام عقب صدور حكم المحكمة الاقتصادية بحبسها سنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه.. وتعالت صرخات أهالي المتهمين داخل المحكمة عقب صدور الحكم.
ووجهت لهم النيابة تهم حيازة أحدهم برامج مصممة بدون تصريح من «جهاز تنظيم الاتصالات»، أو مسوغ من الواقع أو القانون؛ بغرض استخدامها في تسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وإعانته إحدى الفتاتين على الفرار من وجه القضاء مع علمه بذلك، وإخفائه أدلة للجريمة، ونشره أمورًا من شأنها التأثير في الرأي العام لمصلحة طرف في الدعوى، فى نوبة بكاء وانهيار فور رؤيتها لوالدتها من داخل قفص الاتهام
وظهرت حنين حسام حاملة للمصحف فى يدها وترتدي الكمامة الطبية والحجاب، وذلك داخل قفص الاتهام فى ثاني جلسات محاكمتها بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية.
وظهرت حنين حسام ومودة الأدهم داخل قفص الاتهام وارتدتا ملابس السجن البيضاء وكمامات طبية وفقا للاجراءات الاحترازية المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.