المكون السري في خل التفاح يساعدك على إنقاص الوزن بسرعة..!

خل التفاح يساعد على إنقاص الوزن
خل التفاح يساعد على إنقاص الوزن

خسارة الوزن ليست سهلة، ولكن إذا كنت تعرفين بعض الحيل والأسرار فأي الطرق ستكون رحلتك خلالها أسرع وسوف تحققين أهدافك بشكل أسرع.


أحد هذه الأسرار هو خل التفاح، حيث يمكن أن يكون هو أفضل صديق لك لفقدان الوزن.
إذا أضفتِه إلى نظامك الغذائي فسوف تندهشين من كيفية فقدان الوزن دون عناء، سوف تذوب الكيلوغرامات الزائدة فقط وهو في الأساس منشط مخمر يعمل كمدر للبول، كما أنه يزيل سموم الكبد ويحسن التمثيل الغذائي.. كل هذا يساعد في تكسير الدهون الزائدة في جسمك.
في الواقع وفقًا لدراسة أجريت في المكتبة الوطنية الأمريكية للمعاهد الوطنية للصحة يعاني الأشخاص الذين يعانون من السمنة والذين يتناولون ملعقتين صغيرتين من خل التفاح كل يوم لمدة 12 أسبوعًا من تقلص حجم الخصر بمقدار 0.5 بوصة. 
وفقًا لباحثين في دراسة أخرى فإن شهية الأشخاص الذين يشربون خل التفاح قبل تناول الوجبات عالية الكربوهيدرات انخفضت بشكل ملحوظ وتمكنوا من فقدان المزيد من الوزن بسهولة.
ما هوالمكون السري الذي يمكن أن يسبب فقدان الوزن بشكل أسرع؟ 
خل التفاح غير المكرر وغير المبستر وغير المصفى، إذا كنت تريدين إنقاص الوزن بسرعة احصلي على زجاجة تحتوي على خل التفاح الغير مكرر وسيبدو غائمًا وغامضًا بسبب البكتيريا المفيدة والخميرة والبروتين الموجود فيه.
تشكل هذه حمض الأسيتيك ويعتقد الخبراء أن هذا يساعد في فقدان الوزن.
يأتي هذا أيضًا مع الكثير من الفوائد الصحية الأخرى إلى جانب مساعدتك على إنقاص الوزن، يمكن أن يساعدك في الحفاظ على مستويات السكر في الدم والكوليسترول وأيضًا زيادة مناعتك حتى تتمكن من محاربة العدوى بسهولة، كما يمكن أن يحسن عملية الهضم ويجعل بشرتك وشعرك أكثر صحة.
أفضل طريقة للحصول على خل التفاح لإنقاص الوزن: 
إذا كنت ترغبين في فقدان الكثير من الوزن في فترة زمنية ما عليك سوى إضافة ملعقتين صغيرتين من خل التفاح إلى نصف كوب من الماء الدافئ وتناوله قبل وجبات الطعام كل يوم.
قد يكون لديك هذا أيضًا كل ليلة قبل النوم، يمكنك أيضًا رشه على سلطاتك وإضافته إلى العديد من الأطباق للحصول على مذاق منعش.
الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند شراء خل التفاح لتخفيف الوزن: 
أنت بحاجة الى زجاجة واحدة غير مكررة، لذا تحققي من الزجاجة لمعرفة ما إذا كان لها مظهر غامض، وتأكدي من فحص المحتوى الحمضي أيضًا . 
واحد مع حموضة 5 في المائة يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك، واشتري دائمًا من علامة تجارية مشهورة حتى تكوني متأكدة من الحصول على الشيء الحقيقي.
كلمة تحذير: 
الخل حمضي بطبيعته وقد يسبب أحيانًا مشاكل في المعدة ويهيج حلقك، وقد يتلف أيضًا مينا الأسنان؛ لذا احرصي دائمًا على تخفيفه قبل شربه، قد يؤدي الكثير منها أيضًا إلى فقدان كثافة العظام؛ لذا خذي هذا باعتدال.