من إعداد مجلة الجمال .. غداً الحلقة الأولى من برنامج "الديفا" في شكله الجديد على قناة النهار!

رضوى أحمد
رضوى أحمد

بعد تألقها في سماء الإعلام، ستطل علينا الإعلامية رضوى أحمد مقدمة برنامج "الديفا" الذي يعرض على قناة النهار في شكل جديد للبرنامج، وذلك حرصا منها على ظهور البرنامج دائما متماشيا مع أحدث صيحات الموضة.


وفي هذا الإطار ووسط تعاون مشهود بين مجلة الجمال "المجلة المهتمة بكل ما يخص المشاهير والموضة والمرأة" وقناة النهار، سيعرض غدا الجمعة أولى حلقات البرنامج التي تشهد التعاون بين الجهتين في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء.

برنامج الديفا والتي تقدمه المتألقة "رضوى أحمد" يهتم دائما بكل ما يخص شئون المرأة في جميع النواحي سواء من الموضة أو الأناقة أو الصحة أو الجمال واللايف ستايل بشكل عام.

ويعتبر موقع الجمال دوت نت من أقدم وأهم المواقع العربية التي تهتم بالمرأة العربية حيث بدأ تشغيل الموقع في سبتمبر 2003، ويستهدف موقع "الجمال دوت نت" كل من يتحدث اللغة العربية في أنحاء العالم سواء كانوا في الدول العربية، أو كانوا عرباً في المهجر، ويهتم بمتابعة أخبار الموضة والجمال في العالم أولا بأول، وبطريقة سهلة وعملية، كما يوفر الموقع إمكانية التعليق والتفاعل وإبداء الرأي عن أي تقرير ينشر على الموقع، وهذا يجعل صفحات الموقع بمثابة منتديات متخصصة في مختلف مجالات الحياة التي تهم المرأة العربية.