بالفيديو .. استكمالا لإستعراضه الثراء الفاحش .. محمد رمضان يشرب في كوب من الذهب!

محمد رمضان
محمد رمضان

يقوم الفنان محمد رمضان بالترويج بشكل مستمر لأغنيته الجديدة بعنوان يا حبيبي والتي تعاون فيها مع النجم العالمي ميتر جيمس من خلال نشره الصور والفيديوهات على حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.


حيث نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو له على موقع التواصل الاجتماعي وهو يتناول كوب من المياه بقشور الذهب ويذكر أنه قد حضر منذ قليل مؤتمر خاص بمستشفى أهل مصر في التجمع الأول من أجل أن يتم تقديم الدعم لضحايا حوادث الحروق.

وقد تم إطلاق الفنان محمد رمضان من خلال المؤتمر خط كمامات يحمل اسمه MR1 يخصص 5% من ريعه لصالح ضحايا حوادث الحروق ويكون ذلم بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر.

ومن ناحية أخري فقد طرح الفنان محمد رمضان منذ يومين أغنية يا حبيبي مع ميتري جيمس وحققت نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية بعد ساعات من طرحها على قناته الرسمية على موقع المشاهدات موقع اليوتيوب.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل البرنس الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020 والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة نور اللبنانية وصفاء الطوخي وسلوى محمد على.

وبطولة روجينا وادوارد وأحمد زاهر ورحاب الجمل ومحمد علاء وأحمد داش وبدرية طلبة ودنيا عبد العزيز وأيمن عزب وعدد أخر من الفنانين وحقق نجاح كبير عند عرضه في موسم دراما رمضان الماضي.