حلول طبيعية للتخلص من الانتفاخات حول العين

انتفاخات حول العين
انتفاخات حول العين

المنطقة المحيطة بالعين هي أكثر المناطق حساسية ، وعرضة لمزاجك ، فإذا كنت تحت الضغط ستجدين أن جفونك تبدأ في الاحمرار ، ويظهر التعب.لذلك نقدم لك من مطبخك حلولًا طبيعية بسيطة وسهلة ، يمكن أن تساعدك على التخلص من الانتفاخات حول العين ، أو الاحمرار ، أو الالتهاب، وفقا لما نشره موقع fashion.


البابونج أو الشاي الأخضر أو ​​الشاي الأحمر:
يحتوي البابونج على مادة مضادة للالتهابات. يحتوي الشاي الأخضر أيضًا على الحمض الأحمر الذي يساعد في تهدئة المنطقة المحيطة بالعين ، والتخلص من الانتفاخات ، فالشاي الأحمر يحتوي على مادة الكافيين التي تعمل على تماسك الأوعية الدموية ، ويقلل من الالتهاب ، لتحضير المنتج ، املأ الأكياس (البابونج ، الشاي الأحمر أو الأخضر) في ماء مغلي لمدة 3 دقائق ، ثم ضعي الأكياس في الثلاجة حتى تبرد ، وضعيها على عينيك لمدة 15 دقيقة.
الملاعق الباردة:
تستخدم الملاعق الباردة لتضييق الأوعية الدموية ، أو أي تورم في الجفون.
خذي 4 ملاعق كبيرة فقط ضعيها في مكعبات الثلج ، بعد أن تبرد ضعي كل ملعقة على عينك حتى تدفئ الملعقة الباردة ، انقلي الملاعق الباردة على عينيك ، كرري بعد هذه العملية حتى تختفي.
الحليب البارد:
وفقًا لنظرية درجة الحرارة التي تم إجراؤها في الملاعق الباردة ، فإن هذه الطريقة تشبه إنهاء النتيجة. ضعي الحليب المجمد في طبق عميق ، مع قطعتين من الثلج ، يمكنك استخدام قطعة من القطن لوضعه على عينيك ، حتى تدفئ قطعة القطن. كرر العملية أيضًا بعد العملية أكثر من مرة.
شرائح الخيار:
قديمة لكنها فعالة ، ويمكنك إيقاف التورم أو الالتهابات ، لأن هذا الخيار يحتوي على مادة قابضة ، لها علاج فعال لحل مشاكل العين.

نقطع الخيار إلى شرائح متوسطة السماكة ، ضع الشرائح على لوح التزلج حتى تبرد. ثم ضعيها على عينيك لمدة 10 دقائق أو 15 دقيقة ، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.