وصفات طبيعية لتنعيم شعر الحاجب .. تعرفي عليها

طرق لتنعيم شعر الحواجب
طرق لتنعيم شعر الحواجب

تحلم كل فتاة بالحصول على حاجب ناعم حتى تظهر بشكل لائق أمام الجميع، لذلك تتبع طرق مختلفة لتنعيم الحاجب، ولكن دون جدوى، ولتحقيق ذلك بطرق سهلة وبسيطة، نتعرف على وصفات طبيعية لتنعيم الحاجب، تعتمد على مكونات متوفرة فى المنزل وغير مكلفة مادياً، ويمكن تحضيرها بسهولة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " timesofindia.indiatimes ".


وصفات طبيعية لتنعيم شعر الحاجب
زيت الخروع 
يحتوي زيت الخروع على مادة كيميائية تساعد على نمو الشعر وتنعيمه، وذلك من خلال وضع قليل من زيت الخروع وتدليك الحاجب لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق، ثم الإنتظار لمدة 30 دقيقة، ثم غسل الحاجبين بماء فاتر، مع تكرار الوصفة لبضعة أيام للحصول على نتيجة إيجابية، لكن عند ملاحظة أى تهيج يجب التوقف فوراً عن وضع الزيت.
جل الصبار
يحتوى جل الصبار على خصائص علاجية للبشرة ويمكن استخدامه أيضًا لنمو الشعر ونمو شعر الحاجب وتنعيمه، وذلك من خلال تدليك الحاجبين ببعض جل الصبار، والإنتظار لعدة دقائق، ثم غسل الحاجب بماء فاتر، مع تكرار الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية.
عصير البصل
يحتوي عصير البصل على الكبريت الذي يساعد على نمو وتنعيم شعر الحاجب فى أسرع وقت، ولتحقيق ذلك ينصح بطحن بصلة وتدليك الحاجب بالعصير ثم الإنتظار حتى يجف العصير على الحاجب، ثم غسل الحاجب، للحصول على نتيجة إيجابية.
زيت جوز الهند
يساعد زيت جوز الهند أيضاً على تكثيف شعر الرأس وكذلك شعر الحاجب وتنعيمه، ولذلك ينصح بوضع قليل من الزيت على الحاجب وتركه طوال الليل، وغسل الحاجب بماء فاتر عند الاستيقاظ من النوم، مما يساعد فى الحصول على نتيجة إيجابية وهى حاجب ناعم للظهور بشكل لائق أمام الآخرين.