للاحتفال بالهالوين .. أفضل قطع ديكور لمنزلك 

الاحتفال بالهالوين
الاحتفال بالهالوين

تستعد المحلات التجارية خلال هذه الفترة، لطرح ديكورات "الهالوين"، بأشكال وألوان المختلفة، من أشكال قرع العسل والأقنعة المرعبة وقبعات الساحرات وغيرها من أشكال الديكورات المختلفة، التى يحرص البعض على شرائها لتزيين المنزل بها، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على أحدث قطع ديكور للاحتفال بالهالوين عام 2020، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".


 

أحدث قطع ديكور المنزل للإحتفال بالهالوين
قرع متلألأ مختلف الألوان
 

 

يعتبر القرع المتلألأ المضىء من أحدث قطع ديكور المنزل، والذى يحتوى على لمبة " LED " من الداخل، وملون من الخارج، مما يساعد على إضافة ألوان مختلفة داخل المنزل.
لافتات ملونة
 

 

ومن أحدث قطع ديكور المنزل للإحتفال بالهالوين، هى لافتات ملونة مدون عليها بعض العبارات الخاصة بالاحتفال بالهالوين، والتى تعلق على أحد جدران المنزل.
فوانيس صغيرة ملونة
 

 

صنعت هذه الفوانيس من الورق الملون، ويوجد بداخلها لمبة تعمل بالبطارية، ويمكن إضافتها داخل الشرفة أو بأحد أنحاء غرف المنزل، وتساعد على إضفاء ألوان مختلفة داخل المنزل.
شبكات العنكبوت المزيفة
 

 

تعتبر شبكة العنكبوت سوداء اللون الصناعية من أحدث ديكورات المنزل للإحتفال بعيد الهالوين، حيث يمكن إضافتها على الأشجارأوعلى قطع ديكور المنزل، أوحتى عند مدخل المنزل أو الأرفف.
أقدام الساحرات
 

 

وأحدث ما يمكن استخدامه هو أقدام الساحرات، وهي عبارة عن أقدام مرتدية أحذية ملونة، تشبه أقدام الساحرات التى تظهر بالأفلام الكرتونية، فهي تعد من أحدث قطع ديكور المنزل، والتى يمكن إضافتها داخل غرف الأطفال أو بحديقة المنزل أو حتى بإحدى الغرف. وتساعد أحذية الساحرات على إضفاء روح المرح لأفراد الأسرة والضيوف، كما أنها متوفرة بالمتاجر باللونين البنفسجى والبرتقالى، ويمكن اختيار اللون المناسب منهم والمتطابق مع قطع ديكور المنزل .